توم كروز يفقد وسامته وحيوان اللاما أمل العلماء لمحاربة كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
توم كروز يفقد وسامته وحيوان اللاما أمل العلماء لمحاربة كورونا

السعودية تستحوذ على النادي الإنجليزي، وتوم كروز يفقد وسامته، وحيوان اللاما أمل العلماء، ولعبة الحبار الأكثر مشاهدة رغم التحذيرات.. تعرفوا معنا في هذا الموضوع على أشهر التريندات حول العالم.

أسترو: أول روبوت منزلي لأمازون

أمازون تكشف عن أول روبوت منزلي لها، بتكلفة ألف دولار، وصُمم ليتجول داخل أرجاء المنزل، على ثلاث عجلات فقط، ليسُتخدم في نقل الأشياء من غرفة إلى أخرى.

وأطلقت عليه الشركة اسم أسترو، وهو مزود بخاصية تشغيل الموسيقى والدردشة المرئية، ومراقبة المنزل ليبث صورة وصوتا واضحاً عن بعد.

تغير جذري في شكل النجم توم كروز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور للممثل الأمريكي ​توم كروز​ أثناء حضوره مع ابنه اللعبة الثانية من سلسلة الدوري الوطني في ملعب سان فرانسيسكو.

وظهر توم بتغير جذري بشكله الخارجي، فقد اكتسب وزناً زائداً، وظهر عليه العمر الطويل

وشكك المتابعون في أن تكون هذه الصور حقيقية، أو تم تغييرها عبر برامج الفوتوشوب.

لعبة الحبار الأكثر مشاهدة في التاريخ

اتهمه البعض أنه سوداوي ويروج للعنف، إلا أن المسلسل الكوري لعبة الحبار يحطم الأرقام القياسية في المشاهدات، ويصبح رسمياً المسلسل الأكثر مشاهدة في تاريخ الشبكة الأمريكية نتفليكس.

فتخطى مسلسل لعبة الحبار الكوري الرقم القياسي الذي كان قد سجله من قبل مسلسل بريدجرتون، الذي سجل اثنين وثمانين مليون مشاهدة في ثمانية وعشرين يوماً، بينما سجل المسلسل الكوري مئة وأحد عشر مليون مشاهدة خلال الفترة ذاتها.

وواجه المسلسل انتقادات عدة، وحذر الكثير من مشاهدة الأطفال له، حيث اتهمه البعض بأنه سوداوي ويروج للعنف، رغم أن المسلسل نفسه وضع التصنيف العمري له لأكثر من ثمانية عشر عاماً.

حيوان اللاما أمل العلماء ضد كورونا

شعاع أمل جديد لتصنيع علاج نهائي لفيروس كوفيد–19، بعد أن توصل العلماء إلى مستخلص من الأجسام المضادة المتناهية الصغر، التي تُعرف بأجسام النانو، والتي تنتجها حيوانات اللاما والإبل أيضاً حين تتعرض للعدوى.

وبدأت أول تجربة مستخلصة من أنثى حيوان لاما تُسمى فيفي، وكانت النتائج الأولية مطمئنة إلى حد التفاؤل.

وصرح العاملون على هذا المشروع بأن القوارض المصابة بفيروس كورونا تعافت تماماً في غضون ستة أيام، حين عولجت ببخاخ أنف معتمد على أجسام النانو.

السعودية تستحوذ على نادي نيوكاسل الانجليزي

صندوق الاستثمارات السعودي يخرج من الظل بكل صمت، ليُعلن استحواذه الكامل على نادي نيوكاسل الإنجليزي، بعد أن كان يملك ثمانين في المئة فقط من النادي.

ورحب جمهور النادي بالخبر لتنتشر التغريدات التي كانت أشهرها تغريدة "أسطورة" النادي وإنجلترا، ألان شيرر، الذي كتب في تويتر: "نعم، يمكننا أن نجرؤ على الأمل مجدداً".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة