توم كروز يعود في أحد أسوأ إعلانات الأفلام على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016
توم كروز يعود في أحد أسوأ إعلانات الأفلام على الإطلاق

بإعلانها عن فيلمها الجديد The Mummy، تحاول ستوديوهات يونيفرسال الهوليودية أن تعيد للحياة سلسلة أفلام المومياء القديمة التي هواها عشاق أفلام الخيال لفترة ليست بقليلة. ولكن وعلى الرغم من أن الفيلم يبدو مشوقاً ويحفل بنجوم هوليود الكبار وعلى رأسهم النجم توم كروز، إلا أن ما فعلته يونيفرسال بإعلان الفيلم يمكن أن يعد أحد أسوأ الخطوات في تاريخ السينما على الإطلاق، وتجعل إعلان الفيلم هو الأسوأ دون منازع.

فقد طرحت يونيفرسال النسخة الموجهة لدور عرض IMAX من إعلان فيلمها الجديد The Mummy، ليصبي المشاهدين بموجة من الضحك الهستيري والسخرية من الإعلان الذي لا نعرف حتى الآن ما إن كان خرج بهذه الصورة عن عمد أو عن خطأ في تحريره.

فعند مشاهدة الإعلان سنلاحظ أن نصفه الأول خالي تماماً من المؤثرات الصوتية والموسيقى، فلا أصوات لانفجارات أو زجاج متطاير أو حتى صوت الهواء والطيور، فقط هي أصوات الممثلين ما يمكن أن نسمعه خلال النصف الأول من الإعلان، حيث لا نسمع سوى أصوات أنفاسهم وصرخاتهم، وهو الأمر الذي يدعو للسخرية أكثر مما يضيف إلى الفيلم.

أما النصف الثاني من إعلان الفيلم والذي يظهر فيه توم كروز في قلب مدينة لندن، فهو طبيعي ومعتاد كباقي الإعلانات المعروفة، حيث تظهر فيه الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية المصاحبة للانفجارات وغيرها.

الفيلم تدور أحداثه حول عودة أميرة قديمة إلى الحياة عبر مومياتها التي تم فقدها في الصحراء، لتحاول أن تسيطر على العالم وتهدد بقاء البشر. والفيلم من بطولة توم كروز، أنابيلا واليس، صوفيا بوتيلا وراسل كرو. وسوف يطلق في دور العرض حول العالم في التاسع من شهر يونيو من العام القادم. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة