توم كروز يصدم الجميع بوجه منتفخ وملامح مختلفة تماماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
توم كروز يصدم الجميع بوجه منتفخ وملامح مختلفة تماماً

أثار الممثل الوسيم توم كروز جدلاً واسعاً بعد ظهوره مؤخراً، بوجه منتفخ وملامح مختلفة خلال حضوره إحدى مباريات البيسبول بالدوري الأمريكي.

اشتهر توم كروز بأدواره في الأفلام الأمريكية التي نالت شهرة عالمية، وحققت مراكز متقدمة في شباك التذاكر، ويصنف كواحد من ضمن الممثلين المشاهير الأعلى أجراً في جميع أنحاء العالم.

ولا يزال كروز يحتفظ بوسامته وحيويته ولياقته البدنية على الرغم من بلوغه 59 عاماً، والتي تظهر في أفلام الأكشن التي يقدم بطولتها. 

توم كروز يصدم الجميع بوجه منتفخ وملامح مختلفة تماماً

أحدث ظهور لتوم كروز

انتشرت بعض الصور للنجم الشهير توم كروز أثناء جلوسه على المدرجات لمشاهدة مباراة البيسبول بين فريقي سان فرانسيسكو جيانتس ولوس أنجلوس دودجرز في ملعب أوراكل بارك، برفقة ابنه كونور، والذي ظهر وهو يبتسم في أغلب الصور التي تم إلتقاطها، وفقا لموقعPage 6.

وأثارت هذه الصور تفاعلاً كبيراً، بعد انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب تغير شكل كروز، الذي بدا غير معروف تقريباً، وتساءلوا عن سر تغير ملامح وجه كروز بهذا الشكل.

توم كروز يصدم الجميع بوجه منتفخ وملامح مختلفة تماماً

توم كروز يثير الجدل

شكك بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في أن يكون ذلك الشخص هو توم كروز من الأساس، بينما شبهه آخرين بالممثل الكوميدي الشهير، نورم ماكدونالد، الذي توفي الشهر الماضي.

فيما تساءل رواد آخرين عن سر تغير وجه كروز على هذا النحو.

وخمن البعض أن سبب تغير شكل كروز هو زيادة وزنه الملحوظة في الفترة الأخيرة والتي ظهرت في العديد من الصور، حتى بدأت بالظهور الواضح في ملامح وجهه.

فيما توقع الكثير من الرواد قيام كروز بعمليات فيلر في وجهه، لإخفاء تجاعيد التقدم في العمر.

توم كروز يصدم الجميع بوجه منتفخ وملامح مختلفة تماماً

وافترض البعض الآخر أن يكون تغير شكل وجه كروز على هذا النحو في سياق تحضيره لدور سينمائي جديد.

وألمح البعض إلى أن سبب تغير شكل كروز ربما يكون لإفراطه في استخدام الأدوية.

وأعادوا نشر تصريحات كروز السابقة الذي انتقد فيها النجمة بروك شيلدز، بشأن استخدامها لمضادات الاكتئاب لمحاربة اكتئاب ما بعد الولادة في عام 2005، عندما صرح كروز قائلاً "أن الكنيسة مُعارِضة لاستخدام الأدوية النفسية"، ووصف تصرفات شيلدز بأنها غير مسؤولة، مما دفع النجمة شيلدز للرد عليه قائلة: "يجب أن يركز توم على إنقاذ العالم من الكائنات الفضائية، وأن يدع النساء اللواتي يعانين من اكتئاب ما بعد الولادة ليقرر الخيارات العلاجية المثالية بالنسبة لهن". وشهدت تلك الفترة حالة من التوتر والجفاء بين النجمين، صرحت بعدها بعام شيلدز بزيارة كروز لها في منزلها، واعتذاره لها عن سوء الفهم الذي حدث بينهما.

بينما عبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من ردود الأفعال وطريقة التعامل مع صور كروز التي ظهر فيها بهذا الشكل المختلف، واعتبروا أن العبارات التهكمية التي نشرها البعض عليه من الآثار الجانبية لمنصات التواصل الاجتماعي.

توم كروز يصدم الجميع بوجه منتفخ وملامح مختلفة تماماً

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة