وكيلة أعمال توم كروز تكشف أسراره: مهووس بمظهره

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022
وكيلة أعمال توم كروز تكشف أسراره: مهووس بمظهره

قررت إيلين برلين مديرة الأعمال السابقة للنجم الأمريكي توم كروز أحد أشهر ممثلي هوليوود أن تكشف أسرار شخصيته وهو الأمر الذي أصاب بعض معجبيه وعشاق أفلامه بالصدمة.

وأوضحت إيلين برلين أنها كانت أول مديرة أعمال لتوم كروز الذي استطاع من خلال أفلام ووسامته أن يحقق شعبية عالمية كبيرة سواء في الولايات المتحدة الأمريكية أو مختلف دول العالم.

وذكرت برلين أنها تعاقدت على إدارة أعمال توم كروز بعدما أتم عامه الثامن عشر بفترة بسيطة بعدما حقق شهرة كبيرة من خلال مشاركته في فيلم "TOP GUN" في منتصف ثمانينيات القرن الماضي.

وكشفت برلين أن النجم الشهير دائماً ما يدعي الكمال ويسيطر عليه الهوس بمظهره وهو الأمر الذي يجعله يقوم بالكثير من الأمور التي قد تفاجئ البعض ممن لا يعرفه عن قرب.

وأشارت مديرة أعمال توم كروز السابقة أنه يتمتع بـ "مزاج رهيب" وهو الأمر الذي ظهر من خلال التسجيلات المصورة التي كان يصرخ فيها على بعض طاقم عمل فيلم "مهمة مستحيلة 7" وذلك بسبب خرقهم لقواعد السلامة الخاصة بمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

كما أن توم كروز خلال أحد المواقف عندما توجه إلى مطعم لتناول الطعام رفض مصافحة نادلة، وتحجج أنه ما زال متقمصاً لإحدى شخصياته الدرامية التي قدمها، كما أن توم كروز شعر بالانزعاج الشديد بسبب اكتشاف النادلة لهويته.

ورفض توم كروز الرد على النادلة التي توجهت بسؤال له عن ما إذا كان هو فعلا النجم والممثل المشهور أم لا، وطالب النجم الأمريكي في تلك اللحظة من مديرة أعماله أن ترد على النادلة بدلاً منه.

ولكن برغم العيوب التي أبرزتها مديرة أعمال توم كروز السابقة فإنها أشادت بسماته الشخصية خاصة الطموح الكبير الذي يتمتع به والذي لا يتوقف حتى بعد تحقيق العديد من النجاحات.

وأكدت برلين أن توم كروز منذ ظهوره الأول وحتى الآن وهو يطمح إلى تحقيق النجاحات وكان يرغب في أن يصبح نجماً منذ يومه الأول ولم يتوقف عن تفكيره في تحقيق النجاحات حتى الآن.

من هو توم كروز؟ 

هو توماس كروز مابوثر الرابع، (من مواليد 3 يوليو 1962، سيراكيوز، نيويورك، الولايات المتحدة) الممثل الأمريكي الذي ظهر في الثمانينيات كواحد من أشهر رجال هوليوود، والمعروف بمظهره الأنيق والرائع.

كروز، الذي بدأ التمثيل في المدرسة الثانوية، ظهر لأول مرة في فيلم Endless Love 1981 كان لديه أدوار داعمة في أفلام مثل Taps 1981 و The Outsiders 1983 قبل أن يلعب دور البطولة كطالب في المدرسة الثانوية يحول منزل والديه إلى بيت دعارة في Risky Business 1983، حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، وحصل على اعتراف واسع النطاق بـ Cruise.

تم ترسيخ مكانته النجمية مع Top Gun 1986، الفيلم الأكثر ربحًا في ذلك العام، والذي لعب فيه دور طيار نفاث بحري، في عام 1986، ظهر كروز أمام بول نيومان في فيلم The Color of Money، الذي أخرجه مارتن سكورسيزي، وبعد ذلك بعامين لعب دور البطولة كشقيق أناني لرجل مصاب بالتوحد في Rain Man، لتصويره لمحارب قديم في حرب فيتنام تحول إلى ناشط المولود في الرابع من يوليو (1989)، حصل كروز على أول ترشيح لجائزة الأوسكار.

وواصل النجم توم كروز منذ ذلك الحين تحقيق النجاحات تلو الأخرى ولم يتوقف عن ذلك الطموح برغم اقترابه من بلوغ عامه الـ60، ليؤكد أنه يرغب في النجاح لمزيد من السنوات المقبلة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة