لماذا هبط توم كروز بطائرته في حديقة منزل عائلة بريطانية؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
لماذا هبط توم كروز بطائرته في حديقة منزل عائلة بريطانية؟

تخيل أن يأتيك اتصالاً يستأذنك فيه أحدهم أن تسمح بهبوط طائرة هليوكوبتر في حديقة منزلك، ثم تتفاجأ بعدها بأن أحد ركابها هو واحداً من أكبر نجوم هوليوود على الإطلاق، وتحديداً الممثل الأمريكي توم كروز Tom Cruise؟

توم كروز يهبط بطائرة هليوكوبتر في حديقة منزل عائلة بريطانية

هذه ليست أحداثاً خيالية، بل هي قصة حقيقة حدثت بالفعل لإحدى العائلات في المملكة المتحدة، والتي فوجئت بنجم الأكشن الأمريكي توم كروز يهبط بطائرته الهليوكوبتر في حديقة منزلهم.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن كروز، البالغ من العمر 59 عاماً، كان يسافر بطائرة هليوكبوتر من أجل بتصوير مشاهد من فيلمه الجديد Mission: Impossible 7 في مدينة برمنغهام في المملكة المتحدة.

وكان من المفترض أن تهبط الطائرة في إحدى المطارات القريبة من موقع التصوير، إلا أنها لم تتمكن من هذا بسبب إغلاق المطار، مما اضطر الهليوكوبتر للتحليق في الهواء بحثاً عن مكان مناسب للهبوط.

وجاء اتصالاً لعائلة بريطانية تقيم في مدينة وارويكشاير، ويضم منزلها حديقة كبيرة، حيث سؤلوا ما إذا كان من الممكن استخدام هذه الحديقة لهبوط الهليوكوبتر، والتي يوجد على متنها شخص مهم لم يتم ذكر اسمه وقتها.

وبالفعل وافقت العائلة، المكونة من أب وأم و4 أطفال، على هذا الطلب، لتهبط الطائرة في حديقة منزلهم، ليتفاجئوا بعدها بخروج توم كروز من داخلها.

وقالت الأم في تصريحات صحفية أنها لم تكن تعلم هوية الشخص المهم الموجود في الطائرة، لافتة إلى أنهم وافقوا على هبوط الهليوكوبتر في حديقة المنزل لأنه سيكون أمراً رائعاً يراه الأطفال.

وأضافت أن خروج توم كروز من الطائرة كان مفاجئاً وسعيداً بالنسبة لهم، مشيرة إلى أن النجم الشهير توجه مباشرة إليهم من أجل إلقاء التحية وتوجيه الشكر لهم، كما سألهم إذا كان الأطفال يرغبون في الصعود على متن الطائرة للذهاب في جولة في السماء.

واختتمت تصريحاتها بقولها أن اليوم كان رائعاً وسريالياً، وما زالت لا تصدق حتى هذه اللحظة أنه قد حدث بالفعل.

توم كروز يستأنف تصوير Mission: Impossible 7

وأشارت التقارير إلى أن الممثل الأمريكي توم كروز قضى الكثير من الوقت في أوروبا خلال الأشهر الأخيرة، بعدة عودة تصوير الجزء السابع من سلسلة أفلام مهمة: مستحيلة.

ولفتت إلى أن النجم الأمريكي شوهد عدة مرات في عدد من الأماكن العامة خلال وجوده في أوروبا، حيث تم رصده في إحدى المرات يتناول الطعام في أحد المطاعم الهندية في مدينة برمنغهام البريطانية، كما قام العاملون في المطعم بالتقاط صورة تذكارية معه بهذه المناسبة.

جدير بالذكر أن فيلم Mission: Impossible 7 كان قد توقف تصويره في إيطاليا في شهر فبراير 2020 بسبب جائحة كورونا العالمية، ثم استؤنف التصوير في شهر سبتمبر الماضي، وانتقل بعدها إلى لندن في ديسمبر 2020.

وكان من المقرر أن يتم عرض الفيلم في شهر نوفمبر القادم، إلا أنه بسبب توقف التصوير لفترة طويلة، فقد تم تأجيل عرضه إلى 27 مايو 2022.

ويشارك في بطولة الجزء الجديد كل من: فانيسا كيربي Vanessa Kirby وريبيكا فيرجسون Rebecca Ferguson وسايمون بيج Simon Pegg وفينج راميس Ving Rhames، وهو من إخراج كريستوفر ماكواير Christopher McQuarrie.

ورغم عدم صدور تفاصيل رسمية عن الفيلم الجديد، إلا أن تقارير فنية سابقة ذكرت أن الجزأين السابع والثامن من سلسلة المهة المستحيلة يُعتبران مُكملان لأحدهما الآخر، وأنه سيتم تصويرهما سوياً، على أن يتم عرضهما في عامين متتاليين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة