تصغره بـ 25 عاماً.. توم كروز يعلن ارتباطه بـ"تيك توكر" روسية

أكد النجم العالمي توم كروز علاقته العاطفية بـ"التيك توكر" الروسية إلسينا خيروفا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
تصغره بـ 25 عاماً.. توم كروز يعلن ارتباطه بـ"تيك توكر" روسية

أكد النجم العالمي توم كروز علاقته العاطفية بـ"التيك توكر" الروسية إلسينا خيروفا، بعد أن ترددت شائعات عنهما لمدة شهرين.

وقال مصدر مقرب من الثنائي لصحيفة "ديلي ميل" إن كروز (61 عاماً) وخيروفا (36 عاماً) أصبحا أصدقاء مقربين جدًا في الفترة الأخيرة، وإنهما يحافظان على سرية علاقتهما بعيداً عن الأضواء.

وأضاف المصدر أن كروز يقيم في شقة خيروفا، التي تقع في منطقة نايتسبريدج الراقية في لندن، وأنهما يخرجان معاً بشكل متكرر للتمتع بالحياة الزوجية العادية.

تصغره بـ 25 عاماً.. توم كروز يعلن ارتباطه بـ"تيك توكر" روسية

علاقة توم كروز وخيروفا

وكان توم كروز وخيروفا قد حضرا مؤخراً حفل عشاء خيري في لندن، بحضور الأمير ويليام، ولكنهما وصلا وغادرا بشكل منفصل. وبحسب موقع "ياهو"، فإن علاقة كروز وخيروفا بدأت في ديسمبر الماضي، عندما التقيا في حفل في مايفير في لندن، ورقصا معاً طوال الليل.

وتعتبر هذه العلاقة الأولى لكروز منذ انفصاله عن كاتي هولمز عام 2012، والتي أنجب منها ابنته إبريل.

تصغره بـ 25 عاماً.. توم كروز يعلن ارتباطه بـ"تيك توكر" روسية

من هي حبيبة توم كروز الجديدة؟

لسينا خيروفا، وهي ابنة نائب روسي بارز وكانت متزوجة سابقاً من تاجر ألماس، وأصغر توم كروز بحوالي 25 عاما، وتشتهر في روسيا بأنها صانعة محتوى و"تيك توكر" ولديها العديد من الفيديوهات التي حصدت ملايين المشاهدات.

ويُذكر أن توم كروز هو أحد أشهر نجوم هوليوود، وشارك في العديد من الأفلام الناجحة، مثل "توب غان" و"المهمة المستحيلة" و"المحامي الجيد".

آخر أعمال توم كروز

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال النجم العالمي توم كروز كان فيلم "Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One" وطرح في دور العرض السنة الماضية بمشاركة العديد من النجوم والفيلم هو أحد أجزاء أفلام Mission: Impossible.

والفيلم كان من بطولة كل من توم كروز وريبيكا فيرجسون وبوم كليمنتيف وفانيسا كيربي وشيا ونجهام وكاري إلويز وﺇﺧﺮاﺝ وتأليف كريستوفر ماكويري وقصة بروس جيلر.

 وتدور قصة الفيلم حول عودة  العميل إيثان هانت لاستخدام قدراته وخبرته لحل المزيد من الجرائم العالمية، حيث يسعى رفقة زملائه لتعقب سلاح مميت قبل أن يقع في الأيدي المظلمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة