توم كروز مهتم بشاكيرا... والنجمة ترد: مجرد شائعات

انتشرت شائعات وجود علاقة عاطفية بين النجمين

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
توم كروز مهتم بشاكيرا... والنجمة ترد: مجرد شائعات

خلال الأيام الماضية انتشرت مجموعة من الصور للنجمة العالمية شاكيرا برفقة النجم العالمي توم كروز، حيث التقيا في سباق سيارات "ميامي جراند بريكس" وتوجهها معًا لمنطقة VIP في مضمار ميامي الدولي في استاد هارد روك لمشاهدة السباق.

وبعد انتشار الصور ضجت منصات التواصل الاجتماعي بأخبار عن وجود علاقة تجمع بين النجمين، وسط إشاعات قوية تفيد أنهما يحاولان إظهار علاقتهما للعلن، وخاصة بعد أن انفصلت شاكيرا عن حبيبها نجم كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه.

توم كروز مهتم بشاكيرا... والنجمة ترد: مجرد شائعات

شاكيرا تنفي علاقتها بتوم كروز

وبعد انتشار الأخبار بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، نفت الفنانة الكولومبية شاكيرا تمامًا وجود علاقة عاطفية تجمعاه بتوم كروز، وأكد أن ما يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، وفي الصحف العالمية مجرد مزحة.

ولفتت شاكيرا إلى أنها قضت وقتًا ممتعًا مع توم كروز في ميامي، ولكن ليس لديها خطط لمواصلة الأمور معه إلى علاقة عاطفية.

وقد ذكر أحد المقربين من شاكيرا أنها قضت وقتًا ممتعًا مع توم في ميامي، ولكنها ليست مهتمة بمواعدته، وأوضح المصدر أنها تأخذ استراحة من المواعدة بعد انتهاء علاقتها بجيرارد بيكيه التي استمرت لمدة 11 عامًا؛ لأن لديها الكثير لتهتم به على المستوى الشخصي والمهني.

اقرأ أيضًا: شاكيرا تستعد لإنهاء علاقتها بجيرارد بيكيه بسبب الخيانة

شاكيرا برفقة نجم الفورمولا ون

وفي الوقت نفسه انتشرت صورة للفنانة شاكيرا في تقضي رحلة بحرية مع نجم الفورمولا وان العالمي، لويس هاميلتون، وكانت الصورة لها وهي على متن يخت، وقد أثارت الصورة الجدل حول إذا كان  هذا الرياضي هو حبيبها الجديد أم لا.

وجاءت هذه الصور بعد ساعات قليلة من صور أخرى لهما وهما يتناولان العشاء في أحد المطاعم الشهيرة في ميامي، وبسبب هذه الصور زادت شائعات العلاقة بينهما.

توم كروز مهتم بشاكيرا... والنجمة ترد: مجرد شائعات

انفصالها عن بيكيه

يُذكر أن النجمة العالمية شاكيرا، 45 عامًا، قد انفصلت عن لاعب كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه، 35 عامًا بعد حوالي 12 عامًا من الارتباط التي بدأت من كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، وأثمرت العلاقة عن ولدين، وهما ميلان الذي ولد عام 2013، وساشا الذي ولد عام 2015.

وكان سبب الانفصال هو خيانة بيكي لشاكيرا مع طالبة شقراء في العشرينات من عمرها، وقد ذكرت صحف عالمية أن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه لها بسبب علبة مربى الفراولة في ثلاجة منزلها، حيث لا يوجد أحد يتناول مربى الفراولة في المنزل.

وبعد الانفصال أصدرت شاكيرا مجموعة من الأغنيات تهاجم فيها حبيبها السابق بيكيه، وقد حققت هذه الأغنيات شهرة عالمية وتصدرت التريند العالمي فوق إصدارها، وقد صرحت شاكيرا أن هذه الأغنيات ساعدتها في التغلب على مشاعر الحزن بسبب الخيانة والانفصال.

في المقابل قال بيكيه إن هجوم جماهير ومحبين شاكيرا له زاد عن حده، ولا يمكنه أن يعيش بسلام، وذلك بعد أن طرد هو وحبيبته من أحد المطاعم بسبب أن صاحبها معجب كبير للنجمة العالمية شاكيرا.

اقرأ أيضًا: بيكيه يتعرض للابتزاز بسبب شاكيرا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة