موسم جدة يعلن مواعيد عروض سيرك دو سولي العالمي

يستضيف موسم جدة 2022 عروض سيرك دو سولي العالمي، والتي ستنطلق في أول أيام عيد الفطر المبارك، في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022
موسم جدة يعلن مواعيد عروض سيرك دو سولي العالمي
مقالات ذات صلة
موسم الرياض: موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي وسر ارتباطه بنجم الكرة
أشهر سيرك جليدي عالمي ينطلق في موسم الرياض 2021
دوين جونسون يعلن قراراً مصيرياً بعد حادثة قتل بالدوين لمديرة التصوير

يترقب جمهور موسم جدة 2022 عروض سيرك دو سولي العالمي، والتي ستنطلق في أول أيام عيد الفطر المبارك، الموافق 2 مايو المقبل، وتستمر حتى يوم 28 يونيو القادم، وذلك في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

الإعلان عن مواعيد عروض سيرك دو سولي العالمي في موسم جدة 2022

وأعلنت إدارة موسم جدة 2022 عن مواعيد عروض فعالية سيرك دو سولي من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي (عبر هذا الرابط)، حيث ذكرت تقارير محلية أن هذه الفعالية المثيرة تشهد العديد من العروض البهلوانية المشوقة، والفعاليات المسرحية المنوعة، وكذلك الفنون الأدائية الرائعة، بما يناسب كافة أفراد الأسرة.

وأوضحت أن موعد العرض الأول من فعالية السيرك العالمي، سوف تقام يوم الاثنين 2 مايو، من الساعة 9- 11 مساء، وسيكون العرض الثاني يوم الثلاثاء، من الساعة 9- 11 مساء.

كما سيكون هناك عرضان أيام: الخميس والجمعة والسبت، حيث سيقام العرض الأول منهما من الساعة 4- 6 مساء، فيما سيقام العرض الثاني من الساعة 9- 11 مساء.

وأشارت التقارير إلى أن فرقاً عالمية متخصصة من أكثر من 13 دولة، ستقدم عروض السيرك العالمي إلى زوار موسم جدة 2022، حيث يتضمن هذا تقديم العديد من التجارب الحماسية وعروض العاصفة الورقية، وكذلك عروض النار المشوقة وبالونات الهيليوم، وغيرها.

كما لفتت إلى أن فعاليات سيرك دو سولي ستشهد إقامة عرض حصري وخاص لموسم جدة 2022، والذي يقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية، حيث سيتضمن العديد من المفاجآت المثيرة للزوار.

وتقام هذه الفعالية المشوقة على مدى شهر كامل، بداية من يوم العيد، ومن المتوقع أن تستقطب أعداداً كبيرة من الزوار وعشاق السيرك من مختلف دول العالم.

هذا، وتتوفر نقاط حجز عروض سيرك دو سولي لموسم جدة 2022، في الأماكن التالية: معارض فيرجن في كل من: (روشانا مول، وردسي مول، والعرب مول، ومول العرب بجدة)، ومعارض فيرجن في كل من: (النخيل مول، وبانوراما مول، وحياة مول، ورياض بارك بالرياض)، ومعرض فيرجن في (الظهران مول بالظهران).

جدير بالذكر أن فعاليات سيرك دو سولي تحظى بجماهيرية واسعة على مستوى العالم، حيث يصل متابعوها إلى أكثر من 215 مليون شخص في أكثر من 70 دولة حول العالم، والتي أقيمت فيها هذه العروض العالمية.

وعلى مستوى السعودية، فقد شهدت المملكة إقامة 6 عروض متنوعة من فعاليات السيرك العالمي، والتي أقيمت في مناطق مختلفة، وحظيت بإقبال ومتابعة كبيرة من الزوار.