ليفربول يعلن عن قائمته في معسكر الإعداد.. وفابينيو يقترب من اتحاد جدة

شهدت قائمة فريق ليفربول استبعاد اللاعب البرازيلي فابينيو وسط أنباء عن اقترابه من الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
ليفربول يعلن عن قائمته في معسكر الإعداد.. وفابينيو يقترب من اتحاد جدة

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن قائمة الفريق التي سوف تسافر إلى معسكر الإعداد الذي سيقيمه الفريق في ألمانيا استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

وشهدت قائمة فريق ليفربول استبعاد اللاعب البرازيلي فابينيو وسط أنباء عن اقترابه من الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن فابينيو تم استبعاده من معسكر فريق ليفربول بسبب المفاوضات الجارية بين الليفر ونادي اتحاد جدة السعودي.

وأضاف فابريزيو رومانو، أن نادي اتحاد جدة في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع فريق ليفربول الإنجليزي ومن المتوقع انتقال اللاعب البرازيلي إلى الدوري السعودي خلال أيام.

وأوضح فابريزيو رومانو، أنه تم الاتفاق بين نادي اتحاد جدة وفابينيو على تفاصيل تعاقده الشخصي ومنها فترة التعاقد وقيمة الراتب السنوي، ويتبقى حسم القيمة المالية التي سوف يحصل عليها نادي ليفربول للموافقة على رحيل اللاعب.

وقالت شبكة "ذا أثليتك" إن نادي اتحاد جدة السعودي يمكن أن يدفع 40 مليون جنيه إسترليني إلى نادي ليفربول من أجل التعاقد مع فابينيو خلال الصيف الجاري.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي قد تعاقد مع فابينيو قادما من فريق موناكو الفرنسي في عام 2018.

وساهم فابينيو في فوز فريق ليفربول بعدد من البطولات منها لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبطولة دوري أبطال أوروبا، وبطولة كأس السوبر الأوروبي، وبطولة كأس العالم للأندية.

تفاصيل قائمة ليفربول لمعسكر الإعداد في ألمانيا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي انضمام 32 لاعبا لقائمته المسافرة إلى ألمانيا لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية إن معسكر فريق ليفربول سوف يستمر لمدة 10 أيام، وسيلعب الفريق مباراة ودية أمام فريق كارلشروهر، ومباراة أخرى أمام فريق جرويتر فورت.

وضمت قائمة فريق ليفربول لمعسكره في ألمانيا كل من: أليسون بيكر، وجو جوميز، وأدريان كاستيو، وإبراهيما كوناتي، وفيرجيل فان دايك، وديوجو جوتا، وجويل ماتيب، وتياجو ألكانتارا، وداروين نونيز، ولويس دياز.

كما ضمت القائمة: دومينيك سوبوسلاي، وجوردان هندرسون، وكويمين كيليهر، وكودي جاكبو، وأندرو روبيرتسون، وكونستانتينوس تسيميكاس، وستيفان بايتيتش، وألكسندر أرنولد، ومارسيلو بيتالوجا، وناثانيل فيليبس، وكونور برادلي.

بالإضافة إلى أليكسيس ماك أليستير، وبوبي كلارك، وملكامو فراوندورف، وبين دوك، وفيتيسلاف جاروس، وجيمس ماكونيل، ولويس كوماس، وفابيان مروزيك، وكالوم سكانلون، وجاريل كوانساه، ومحمد صلاح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة