محمد رمضان يعلن عن حفل غنائي في افتتاح سباقات فورمولا 1 في جدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022 آخر تحديث: الجمعة، 18 مارس 2022
محمد رمضان يعلن عن حفل غنائي في افتتاح سباقات فورمولا 1 في جدة

أعلن الفنان محمد رمضان عن حفل غنائي جديد سيحييه في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة جدة وذلك خلال مشاركته في فعاليات سباق السعودية الكبرى STC لبطولة فورمولا 1.

وينتظر أن يقام سباق فورمولا 1 يوم السبت الموافق 26 من شهر مارس الجاري على حلبة كورنيش جدة والتي تعتبر من أهم وأقوى الحفلات في مدينة جدة.

ويعتبر حفل محمد رمضان هو الثاني له في سباقات فورمولا1 بعدما شارك في حفل سباق الجائزة الكبرى بحلبة كورنيش جدة في العام الماضي كذلك.

ومن ناحية أخرى، فقد نفى الفنان المصري محمد رمضان امتلاكه للطائرة الخاصة التي يظهر كثيراً بها خلال الفترة الأخيرة خاصة وأنه ينشر منها الكثير من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك خلال تنقلاته بها.

وكشف الفنان محمد رمضان الشهير بلقب "نمبر وان" خلال فيديو نشره الإعلامي ربيع الهندي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستغرام" أن الأماكن التي يقيم فيها حفلاته الغنائية هي من توفر له الطائرات الخاصة التي يظهر على متنها ويشارك الجماهير بعض الصور واللقطات منها.

وأشار الفنان محمد رمضان أنه لا يمتلك طائرات خاصة كما أنه لا يستطيع قيادة الطائرات ولكن عندما يحيي حفلاً خارج مصر تقوم الجهة المنظمة للحفل بإرسال طائرة خاصة له لكي يذهب ويعود بها.

فيما أكد الفنان محمد رمضان أنه لا يشجع الأهلي ولا الزمالك في مصر ويهتم بمساندة الفريقين برغم أن البعض يصر على الانحياز لأحد الفريقين.

الجدير بالذكر أن الفنان المصري محمد رمضان يقوم حالياً بتصوير دوره في مسلسله الجديد المشوار، والمقرر أن ينافس به في الموسم الرمضاني القادم 2022. ويشارك في بطولة المسلسل كل من: دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، خالد أنور، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبدالغني، خالد كمال، ندى بسيوني. ومسلسل المشوار من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين.

وكانت آخر أعمال محمد رمضان الدرامية هو مسلسل البرنس، الذي عرض في رمضان 2020، وحقق نجاحاً كبيراً، حيث لعب فيه دور شاب يتعرض لمؤامرة من قبل أشقائه، ويخسر عائلته ويدخل السجن، فيقرر الانتقام منهم.

وشارك في بطولة مسلسل البرنس كل من: أحمد زاهر، نور، روجينا، إدوارد، محمد علاء، نجلاء بدر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وأثار بوستر مسلسل الفنان محمد رمضان "المشوار" موجة من الانقسامات بعد نشره وانتشاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما أعرب الكثير من محبي رمضان عن ترقبهم لعرض المسلسل في الموسم الرمضاني، فإن البعض الآخر قام بالسخرية منه.

وكانت أبرز الانتقادات التي طالت البوستر هو ظهور محمد رمضان فيه حاملاً حقيبة سفر بين يديه، بينما كان بإمكانه أن يسحبها من يدها بسهولة، ليوفر على نفسه مشقة حملها.

وقد جعلت هذه التفصيلة العديد من مستخدمي السوشيال ميديا يسخرون من بوستر مسلسل المشوار، فكتب أحدهم موجهاً حديثه للفنان المصري: "يا أسطى ما تجرها هو أي كفاح وخلاص"، في إشارة منه إلى أن رمضان اعتاد في أعماله الدرامية أن يجسد شخصيات تواجه الكثير من المتاعب والمصاعب في حياتها.

ورد محمد رمضان على السخرية من بوستر المسلسل بقوله: "يا حبيب الأسطى.. لما تتفرج هتفهم أن الشنطة دي تتشال علي الرأس.. هو أي استعجال وخلاص".

ثم أعقب في منشور آخر: "دقة تركيز الجمهور من علامات اهتمامه بالمشروع.. الله الموفق.. (المشوار) رمضان 2022."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة