موعد انطلاق فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" في دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
موعد انطلاق فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" في دبي
مقالات ذات صلة
جزيرة ياس تكشف عن برنامجها الترفيهي في احتفالات اليوم الوطني الـ 49
الإمارات تحصد 56 جائزة من جوائز السفر العالمية لعام 2020
اليوم الوطني الإماراتي: أبرز الفعاليات والأنشطة الترفيهية في دبي

ذكرت تقارير محلية أن فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" تعود في دورتها الثانية لعام 2020، لتقدم عروضاً ترويجية وصفقات رائعة على عدد من أبرز العلامات التجارية، وذلك في الفترة ما بين يومي 26 وحتى 28 نوفمبر الجاري.

موعد فعالية الدورة الثانية من فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى"

وبحسب ما أعلنته دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" في بيان صادر عنها نقلته عنها مواقع محلية، بأنه يمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بعروض ترويجية تصل إلى 90% على تشكيلة واسعة من الأزياء ومستحضرات التجميل والإلكترونيات والكثير من المنتجات الأخرى التي تقدمها المحلات التجارية ومراكز التسوق المشاركة على مستوى المدينة.

وأشارت إلى أن الفعالية ستقام خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من "تحدي دبي للياقة"، حيث تشارك العلامات التجارية الشهيرة والمتاجر في تقديم عروضها في أكثر من 1500 متجر، مع حرصها في الوقت ذاته على اتباع الإجراءات الاحترازية لضمان صحة وسلامة المتسوقين خلال هذه الفعالية المهمة.

وأكدت الدائرة أنه سيجرى التحقق من مدى التزام تلك المنشآت بالإجراءات الوقائية ضمن إجراء محدد يتم تطبيقه بالتعاون ما بين "دبي للسياحة"، واقتصادية دبي، وبلدية دبي، الذين أطلقوا ختم "دبي الضمانة" (DUBAI ASSURED) للفنادق، ومحلات تجارة التجزئة، والمطاعم والوجهات السياحية التي امتثلت لجميع إرشادات الصحة والسلامة الصادرة عن هذه الجهات الحكومية الثلاث، وبما يتوافق مع البروتوكولات الوقائية المُوصى بها من قبل اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي.

ومن جانبه، صرح أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "تعد فعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى إحدى أهم فعاليات تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة الذي يشمل العديد من المهرجانات والأنشطة والمناسبات."

وأضاف أنه: "تُقام هذه الفعالية مرتين سنوياً بهدف دعم شركائنا في قطاع التجزئة، حيث يمكن لسكان دبي وزوارها الاستفادة من عروض ترويجية في مختلف أنحاء المدينة، بالإضافة إلى إمكانية الاسترداد النقدي، وغيرها الكثير خلال عطلة نهاية الأسبوع".

نجاح الدورة الأولى من فعالية "3 أيام من التخفيضات"

وكانت الدورة الأولى من فعالية "3 أيام من التخفيضات" قد حققت نجاحاً كبيراً عند عقدها خلال الماضي، حيث قدمت للمتسوقين تخفيضات وصلت إلى 90% على العديد من السلع والمنتجات، مثل الأزياء والذهب ومستحضرات التجميل والمجوهرات، بالإضافة إلى الإلكترونيات ومستلزمات المنزل وغيرها.

وبحسب ما ذكرته مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في بيان صادر عنها آنذاك، أن أكثر من 500 علامة تجارية شاركت في الفعالية، موضحة أن تلك العلامات قدمت تحفيضات كبرى وعروضاً ترويجية متميزة في أكثر من 2000 متجر بدبي.

وأضافت أن المتسوقين الذين قاموا بإنفاق أكثر من 250 درهماً باستخدام بطاقات ماستركارد الائتمانية، أو بطاقات ماستركارد للخصم المباشر من بنك رأس الخيمة الوطني، أتيحت لهم الفرصة للفوز باسترداد نقدي لنفقاتهم خلال فترة التخفيضات.

وأشارت المؤسسة إلى أن كل متسوق أنفق 250 درهماً باستخدام طرق الدفع الرقمية من بنك رأس الخيمة الوطني (Apple Pay، Samsung Pay، Google Pay، Fitbit Pay، Garmin Pay)، حصل على 10 فرص للدخول في السحب، حيث تم اختيار 20 فائزاً خلال الفعالية.

وقد تحدث المدير التنفيذي للمؤسسة، أحمد الخاجة، عن فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى"، حيث قال بأنها: "تعد واحدة من أبرز الفعاليات المرتقبة ضمن التقويم السنوي لقطاع التجزئة، حيث إنها تمنح الزوار والمقيمين الفرصة للتسوق والاستفادة من العروض.