"مون بلان" تُطلق تشكيلة "سارتوريال" الجلدية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
"مون بلان" تُطلق تشكيلة "سارتوريال" الجلدية

بأبهى أوجه الفخامة والأناقة والعملية.. تشكيلة "سارتوريال" الجلدية هي الرفيق الأمثل للمسافرين العصريين حول العالم


ابتُــكرت تشكيلة "مون بلان سارتوريال" الجلدية لتلبي طيفاً عريضاً من متطلبات المسافرين الدوليين اليوم، سواء كانوا مضطرين للانطلاق إلى قارة آخرى في لمح البصر وحضور اجتماع عمل، أو أخذ قسط من الراحة في أجواء المدينة، أو ربما الاسترخاء وقضاء عطلة هادئة مع العائلة. ولعل التقاليد والأناقة العصرية تعتبران من أبرز الخصائص الرئيسية في هذه التشكيلة، والتي تحدد ملامح خط منتجات "سارتوريال" الجديدة كلياً من "مون بلان". ويرتكز خط المنتجات هذا إلى التقاليد العريقة التي تعود جذورها للعام 1926 من خلال استخدام جلود "سافيانو" ضمن منتجات "مون بلان" الجلدية، لتمضي بها إلى الأمام مع اعتماد أسلوب عصري في تصميم الأشكال والوظائف العملية. وتأتي النتيجة مع تشكيلة تمتاز بخطوط متجددة وواضحة، وأنماط أنيقة وعصرية، وفي الوقت نفسه تقدم طيفاً شاملاً من المنتجات الجلدية الكبيرة والصغيرة، بحيث تتناسب بشكل مثالي مع السفر لأغراض الترفيه أو العمل، وتمثّل خلاصة الأناقة المعاصرة.

"مون بلان" تُطلق تشكيلة "سارتوريال" الجلدية

ففي شنطة السفر الصغيرة بعجلات على سبيل المثال، والتي تأتي باللون الأسود أو الأزرق النيلي ومصنوعة من الطبقة الخارجية لجلد العجل مع طبعات "سافيانو"، وأيضاً مساحة التخزين الرئيسية والرحبة مع ثلاثة جيوب قابلة للإزالة، وجيب آخر للقمصان، هناك جزء أصغر في الجزء الأمامي لتوفير مساحة آمنة للتخزين ونفاذ فوري للكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي. ولاستكمال التشكيلة الفاخرة للأعمال، يتوفر جيب مع سحّاب في الجزء الخلفي لمستندات السفر، إلى جانب عجلات تسير بهدوء، ومقبض قابل للإطالة بثلاثة مستويات، وقبضة جلدية مريحة للتوجيه والتحرّك بسلاسة ودون عناء.

ولإكمال شنط السفر الصغيرة، تم تصميم تشكيلة من الحقائب والمنتجات الجلدية الأصغر بألوان واثقة وأنيقة من الأسود، والبني، والأزرق النيلي، والرمادي، والأحمر القرمزي. ولمواصلة فكرة سهولة الاستخدام والنفاذ، تضم الحقيبة جيوب صمّمت لاستيعاب ثلاث أدوات للكتابة، وجيب للهاتف، وقسم منفصل لبطاقات الأعمال التعريفية. ولإضفاء أناقة مُلفتة وخضائص فائقة للاستخدام، تمت إضافة بعض اللمسات والتفاصيل مثل المقبض المبطّن مع قفل بدرزات ذات ظلال متناقضة وآلية فتح بالضغط على زرّين جانبيين.

"مون بلان" تُطلق تشكيلة "سارتوريال" الجلدية

وتضم الحقيبة الفردية والمزدوجة المجمّعة قفلاً مميزاً وجديداً كلياً، ونظام مرافق يسمح بحملها فوق شنط السفر الصغيرة ذات العجلات. ومن التفاصيل المميزة والنموذجية أيضاً ذلك الجزء من الجلد الناعم باللون الأسود تحت المقبض لإضفاء مزيد من الراحة عند حملها، وقفلين بدرزات على كل جانب. وهناك أيضاً لمسة تصميمية بارعة في الجزء السفلي من الحقيبة تسمح بإمكانية تسطيحها عندما تكون فارغة، وبالتالي تخزينها ووضعها بسهولة في حقيبة السفر الكبيرة.

وتتضمن حقائب المستندات الصغيرة والكبيرة مقابض مريحة، وسحّاب أو سحّابين على التوالي، وعدداً من الجيوب والأجزاء المخصصة للأقلام والهاتف لمساعدة المستخدم على تنظيم مقتنياته والنفاذ إليها بسهولة. وكونها مناسبة للكمبيوترات المحمولة والأجهزة اللوحية إلى جانب المستندات، فإن خصائصها المميزة تعبّر كل دقيقة عن شغف الدار بالتصاميم الكلاسيكية وأرقى جوانب الحرفية؛ مع شعار "مون بلان" وبطانة الجاكار التي تضفي لمسة مميزة من الفخامة والرقي. وباعتبارها أيضاً حقيبة لأدوات العناية الشخصية ومستحضرات التجميل، فإن هناك أيضاً حقيبة للساعي والتقارير، كل منها برسومات ظلية بسيطة وجذابة تجعلها مثالية للأعمال والإطلالات الأنيقة على حد سواء.

"مون بلان" تُطلق تشكيلة "سارتوريال" الجلدية

ولاستكمال الحقائب الصغيرة والكبيرة في التشكيلة، هناك عدد من أكسسوارات السفر الصغيرة للرجل والمرأة من أصحاب الروح المتحرّرة، بما في ذلك محافظ النقود، وحاملة بطاقات الأعمال التعريفية وجوازات السفر، وبطاقات الأمتعة، وسلسلة المفاتيح. وتأتي مغلفات الأقلام ذات السحّابات بثلاثة أحجام لاستيعاب قلم واحد، أو قلمين، أو قلم "مون بلان موزارت". وللمرأة فقط، تتوفر ثلاثة أنواع من محافظ النقود، بالإضافة إلى حقيبة صغيرة، وأخرى لمستحضرات التجميل.

ومهما كان الغرض، وأينما كانت الوجهة أو مدة الرحلة، فإن تشكيلة "مون بلان سارتوريال" الجلدية هي الرفيق المثالي مدى الحياة. تتوفر تشكيلة "مون بلان سارتوريال" في محلات "مون بلان" في شتى أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.montblanc.com

اقرأ المزيد:

تعاون مثمر بين مون بلان وسامسونج لإضفاء لمسة حرفية على التكنولوجيا مع إصدار محدود من "مغلفات مون بلان تاتّــو"
متجر "مون بلان" في مركز برجمان بدبي يتألق بمفهوم جديد للتصميم
ساعة "مون بلان هوميج تو نيكولا ريوسيك II"
"مون بلان" ترعى "قوة الكلمات" وتستضيف في مدينة نيويورك العرض الأول لفيلم Power of Words تكريماً لذكرى الراحل نيلسون مانديلا