ميسي يعرض طائرته الخاصة على زملائه لحمايتهم من كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أكتوبر 2020
ميسي يعرض طائرته الخاصة على زملائه لحمايتهم من كورونا
مقالات ذات صلة
حمزة رفيعة: من هو التونسي الذي قاد يوفنتوس إلى ربع نهائي كأس إيطاليا؟
إيقاف محمد العويس حارس مرمى أهلي جدة قبل الكلاسيكو السعودي
تغيير اسم كأس السوبر السعودي وهذا هو موعد ومكان المباراة

كشفت تقارير رياضية أن النجم ليونيل ميسي عرض على زملائه في منتخب الأرجنتين التنقل بواسطة طائرته الخاصة التي يبلغ ثمنها 12 مليون جنيه إسترليني (حوالي 15.5 مليون دولار)، في ظل تفشي جائحة كورونا حول العالم.

ميسي ينقل زملائه على متن طائرته الخاصة لوقايتهم من فيروس كورونا

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن نجم برشلونة الإسباني عرض طائرته الخاصة على نجوم المنتخب الأرجنتيني الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية، لمساعدتهم في البقاء آمنين وسالمين من الوباء العالمي.

وقد انضم لميسي في طائرته كل من: باولو ديبالا (لاعب يوفنتوس الإيطالي)، خوان فويث (لاعب فياريال الإسباني)، ماركوس أكونيا (لاعب إشبيلية الإسباني)، لوكاس أوكامبوس (لاعب إشبيلية الإسباني)، نيكولاس أوتاميندي (لاعب بنفيكا البرتغالي).

وأضافت أنه من المقرر أن يعود ميسي مع زملائه الـ 5 في الرحلة المتوجهة إلى إسبانيا على متن الطائرة الخاصة التي بدأ النجم الأرجنتيني في استخدامها منذ عام 2018.

ولفتت إلى أنه من المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين مع كلا من منتخبي بوليفيا والإكوادور في أول مباريتين للتأهل لكأس العالم في 8 و13 أكتوبر الجاري.

مواصفات طائرة ميسي الخاصة

أما عن مواصفات الطائرة الخاصة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فهي تتميز بوجود مطبخ خاص وحمامين، وبها مقاعد تكفي لاستيعاب 16 راكباً.

وقالت التقارير أن مقاعد الطائرة يمكن طيها بطريقة معنية حتى تتحول إلى 8 أسرّة لتوفر الراحة للركاب، خاصة في الرحلات الطويلة من أوروبا (حيث يلعب ميسي في صفوف برشلونة الإسباني) إلى أمريكا الجنوبية (حيث الأرجنتين وطن ميسي)

كما أشارت إلى أن الطائرة تحمل رقم 10 على ذيلها، وهو رقم قميص ميسي في برشلونة ومنتخب الأرجنتين، كما أن درج الطائرة مكتوب عليه أسماء النجم الأرجنتيني وعائلته والتي تتكون من: زوجته أنتونيلا، وأطفالهما تياغو وسيرو وماتيو.

ميسي يفوز بأول جائزة له في الموسم الجديد

وفي سياق آخر، فقد بدأ ليونيل ميسي في حصد الجوائز الشخصية مع بداية الموسم الجاري، حيث نال مؤخراً مع فريقه الإسباني برشلونة جائزة أفضل هدف عن شهر سبتمبر الماضي.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد نال ميسي الجائزة عن هدفه في المباراة الودية التي جمعت برشلونة مع جيرونا، والتي أقيمت الشهر الماضي بملعب يوهان كرويف.

وأضافت أن مشجي برشلونة منحوا أصواتهم عبر الموقع الرسمي للنادي الكتالوني لهدف ميسي، ليتفوق على هدفي زميليه: أنسو فاتي في مباراة فياريال، وكوتينيو مباراة جيرونا.