ميسي يدعو فريق برشلونة لحفل عشاء بمنزله خارقاً بروتوكول كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
ميسي يدعو فريق برشلونة لحفل عشاء بمنزله خارقاً بروتوكول كورونا

دعا ليونيل ميسي، أمس الاثنين، زملائه في فريق برشلونة إلى منزله لحضور حفل عشاء كوسيلة للترابط قبل مبارياتهم الحاسمة في الليغا الشهر الجاري.

أفادت تقارير أن ليونيل ميسي كان قد دعا فريق برشلونة بأكمله إلى منزله يوم الاثنين لتناول وجبة قبل المباريات الأربع الأخيرة في الدوري الإسباني هذا الموسم. يُعتقد أن ميسي نظم السهرة لزملائه في الفريق كوسيلة للترابط قبل المباريات الحاسمة المُقرر انطلاقها الشهر الجاري.

كما زعمت التقارير أن اللاعبين سُمعوا وهم يحتفلون بقولهم "أبطال، أبطال، أوه، أوه، أوه!" خلال الحفل، وهو ما قد يُشير إلى أن الاحتفال كان بنجاحهم الأخير في كأس ملك إسبانيا. بينما تُشير تقارير أخرى إلى أن ميسي كان قد نظم الحفل من أجل رفع معنويات الفريق.

حضر حفل ميسي جميع أعضاء الفريق الأول في برشلونة، ومع ذلك، يُعتقد أن الجهاز الفني لبرشلونة لم يكن جزءاً من المجموعة التي حضرت الحفل في منزل ميسي.

زعمت تقارير أن عدداً من نجوم برشلونة قد حضروا الحفل بصحبة زوجاتهم، كما تم نشر العديد من الصور للاعبي برشلونة الذين وصلوا لتناول العشاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن فريق برشلونة كان قد عانى انتكاسة كبيرة يوم الخميس عندما تكبد خسارة أمام غرناطة. ومع ذلك، فإن الفريق قد استعاد عافيته بالفوز 3-2 على فالنسيا نهاية الأسبوع. ليرفع انتصار برشلونة رصيد فريق رونالد كومان إلى 74 نقطة، وهو ما يكفي لاحتلال المركز الثاني في الليغا، مُتقدّماً على ريال مدريد بفارق الأهداف.

خرق بروتوكول فيروس كورونا المفروض من رابطة الدوري الإسباني والسلطات الصحية

تم تنظيم حفل العشاء في الهواء الطلق في حديقة منزل ليونيل ميسي، لكن الحفل يُعدّ خرقاً لبروتوكول فيروس كورونا المفروض من رابطة الدوري الإسباني والسلطات الصحية، الذي يمنع تجمع أكثر من 6 أشخاص في مكان واحد.

أشار مصدر من داخل رابطة الدوري الإسباني إن خرق القوانين سيجعل الرابطة تفتح تحقيقاً في حفل العشاء الذي نظمه ليونيل ميسي في منزله.

يبدأ ميسي الأشهر القليلة الأخيرة من عقده مع برشلونة، من غير المعروف ما قرر ميسي فعله بعد انتهاء صفقته في نهاية الموسم، هناك تقارير تُشير إلى أن ميسي قد يختار الابتعاد، لكن هذا لا يتعدى كونه تكهنات، فلم يتم اتخاذ أي قرار حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة