ميسي هداف راقصي التانجو التاريخي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2016
ميسي هداف راقصي التانجو التاريخي

أحرز ليونيل ميسي لاعب المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني والأفضل على العالم حالياً، هدفه رقم 56 مع منتخب بلاده، ليتمكن من معادلة رقم جابريل باتيستوتا، وليقاسمه صدارة الهدافين التاريخيين لراقصي التانجو.

وكان قد أحرز ميسي هدفه التاريخي في المباراة التي أقيمت فجر اليوم في إطار دور ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي جمعت بين منتخبي الأرجنتين وفنزويلا، وانتهت بفوز الأول بنتيجة 4-1.

وقد تمكن ميسي بهذا الهدف من الوصول لهدفه الرابع في البطولة ليرتقي صدارة هدافي طوبا أمريكا 2016.

وقد أحرز ميسي ثلاثية سابقاً في مباراة منتخبه أمام المنتخب البنمي في إطار مباريات دور المجموعات في البطولة، وكانت قد انتهت المباراة بفوز المنتخب الأرجنتيني بخماسية نظيفة، والجدير بالذكر أن الأهداف الثلاثة التي أحرزها البرغوث الصغير جاءت بعد نزوله أرض الملعب في الدقيقة 61 من عمر المباراة. ولم يلعب ميسي أساسياً طوال البطولة سوى في مباراة فجر اليوم أمام منتخب بنما.

والجدير بالذكر أن ميسي قد عادل الرقم التاريخي لهدافي المنتخب الأرجنتيني وعمره 28 عاماً، بينما استطاع باتيستوتا تحقيق هذا الرقم وعمره 33 عاماً، ويمتلك ميسي إمكانية الإنفراد بهذا الرقم في المباراة القادمة حال إحرازه هدف واحد.

وبهذا الفوز يصل المنتخب الأرجنتيني لدور نصف النهائي من البطولة ليقابل المنتخب الأمريكي صاحب الأرض فجر يوم الأربعاء القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة