نجوم أجانب معروف عنهم الوقاحة واللسان اللاذع: رقم 20 قام بتصرف مقزز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مارس 2020
نجوم أجانب معروف عنهم الوقاحة واللسان اللاذع: رقم 20 قام بتصرف مقزز
مقالات ذات صلة
طلال مارديني ينهي خلافه مع معتصم النهار بصورة والأخير يرد عليه
جو بايدن: الرئيس الـ 46 للولايات المتحدة الأمريكية بعد صبر 47 عاماً
هيثم أحمد زكي: رحيل مبكر وأثار الجدل بعد وفاته و35 كلمة السر مع والدته

على الرغم مما يحققه بعض نجوم هوليوود من شهرة ونجاح إلا أن هذا لا يُغير أي شيء من طباعهم الحادة ولسانهم اللاذع تعرفوا على نجوم معروف عنهم الوقاحة وسوء التصرف.
من أبرز النجوم الذين ارتبطت بهم هذه الصفة المغنية العالمية ريهانا Rihanna فهي كثيراً ما تُلقي الشتائم على المعجبين أو تصف المتابعين لها على تويتر بصفات غير لائقة على الإطلاق.

كذلك بالنسبة لمقدمة برامج الطهي الشهيرة ريتشل راي والتي تصف طاقم العمل الخاص بها بالأغبياء وتؤكد دائماً أن تكره التعامل مع أولئك الذين يفتقرون للذكاء الكافي وحسن التصرف.
وعلى الرغم من صفات الرقة والجمال التي ارتبطت بالنجمة جينيفر لورانس إلا أنها اعترفت بأنها تتصرف مع المعجبين بشكل سيئ ولا يمكنها سوى الاختباء منهم ورفض التحدث معهم لأن لها تعليقات وكلمات قاسية جداً.

نفس الأمر بالنسبة للممثلة الكوميدية ساندرا بولوك والتي حصلت على لقب محبوبة أمريكا إلا أنها لا تُجيد التعامل مع الناس، فهي تنفجر غضباً في وجه الجمهور وتتحدث مع المعجبين بطريقة غير لائقة.
من الأسماء الصادمة في القائمة، النجمة كيت وينسلت والتي حققت نجاح بفضل جمالها وأسلوبها الرقيق إلا أن الحقيقة مختلفة تماماً فقد ينتظرها المعجبون لساعات طويلة لترفض بعد ذلك التحدث إليهم أو حتى التلويح لهم.
الاعتراف بالتصرفات السيئة أمر جيد وهذا ما فعله بعض النجوم مثل المغنية  كاري أندروود حيث حاولت توضيح موقفها من جمهورها قائلة أنها شخص أناني لا يُحسن التعامل مع الناس بأي حال من الأحوال إلا أنها لم تعتذر عن هذا السلوك أو تحاول التقليل منه.
تعرفوا على نجوم أجانب عُرفت عنهم الوقاحة الشديدة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا