مبابي يزيد غضب جماهير ريال مدريد بتصرف جديد

النجم الفرنسي يواصل أفعاله المثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2023
مبابي يزيد غضب جماهير ريال مدريد بتصرف جديد

يواصل نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، إثارة الجدل حول مستقبله المحتمل سواء بالبقاء في ناديه أو الانتقال إلى نادي صفوف ريال مدريد الإسباني.

وسلطت شبكة RMC سبورت الضوء على تصرف مبابي على إنستجرام، حيث نشر جدول مباريات باريس في الدوري الفرنسي للموسم الجديد في إشارة إلى استمراره مع النادي الباريسي خلال الموسم المقبل.

وقالت الشبكة إن "ما فعله مبابي يعد تأكيدًا جديدًا على استمراره مع فريقه الفرنسي في الموسم المقبل".

ويأتي ذلك على الرغم من بعض التقارير التي توضح بأن مبابي كان اتفق مع إدارة ريال مدريد على الانتقال إلى صفوف الفريق الملكي هذا الموسم بعدما تمسك بعدم تجديد عقده مع النادي الفرنسي.

وعلقت صحيفة ماركا بقولها "رسالة جديدة من مبابي تزعج جماهير ريال مدريد".

وأضافت الصحيفة أن هذا المنشور أثار حفيظة معظم جماهير الملكي الذين يرغبون بانضمام مبابي إلى صفوف الفريق الإسباني هذا الصيف، خاصةً بعد أن أبلغ مبابي الإدارة الباريسية في خطاب رسمي برغبته في عدم تمديد تعاقده بعد صيف 2024.

ويخطط باريس لبيع مبابي هذا الصيف، لتفادي رحيله بالمجان بعد نهاية عقده، بحسب ما ذكرته التقارير، كما تضغط في الوقت ذاته من أجل إقناع النجم الفرنسي بقبول عقد جديد مع الفريق بمميزات أكبر.

يذكر أن مبابي كان على أبواب الانضمام إلى صفوف ريال مدريد في الميركاتو الشتوي لعام 2021 قبل أن ترفض إدارة باريس سان جيرمان عرض الفريق الملكي، ثم رفض النجم الفرنسي بعد ذلك الانتقال إلى ريال مدريد بصورة مجانية وقرر التوقيع مع النادي الفرنسي حتى صيف عام 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة