هؤلاء المشاهير غابوا عن مهرجان الجونة السينمائي 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 26 أكتوبر 2020
هؤلاء المشاهير غابوا عن مهرجان الجونة السينمائي 2020
مقالات ذات صلة
وحيد حامد يُبكي النجوم في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
جمال سليمان يإطلالة كلاسيكية في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
حلا شيحة تتلقى أول هدية من معز مسعود بعد ارتباطهما وهكذا علقت عليها

شهدت فعاليات النسخة الجارية ـ الرابعة ـ من مهرجان الجونة السينمائي 2020 بمصر غياب العديد من المشاهير الذين اعتاد الجمهور على تواجدهم خلال النسخ الثلاثة الماضية منه.

أبرز الغائبين عن مهرجان الجونة السينمائي 2020

وتنوعت أسباب غياب الكثير من المشاهير عن النسخة الجارية من مهرجان الجونة السينمائي 2020 مابين غير مدعو ومنشغل في تصوير بعض الأعمال الفنية وأخرى متعلقة بإجراءات السفر والإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

مدير مهرجان الجونة السينمائي، انتشال التميمي، أرجع سبب غياب العديد من المشاهير، لكون المهرجان لازال في أيامه الأولى وهناك من سيصل خلال الأيام القليلة المقبلة ولإنشغال آخرين بتصوير أعمالهم الفنية.

مهرجان الجونة في مواجهة مهرجان فينيسيا

يعتبر مهرجان الجونة السينمائي هو ثاني المهرجانات الفنية التي أقيمت منذ انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بعد المهرجان السينمائي العريق فينيسيا الذي أقيم في وقت سابق نسخته رقم 77.

وتناقش متابعي مهرجان الجونة السينمائي حول المقارنة بين الجونة وفينيسيا على صعيد مواجهة التحديات المستجدة مع فيروس كورونا، وكان الأبرز الإجراءات الاحترازية التي كانت شبه غير متواجدة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي النسخة الحالية.

ولم تكن الكمامة حاضرة بقوة في احتفالية الجونة وشاهدنا العديد من الفنانين يتجاهلون الإجراءات الاحترازية، وشاهدنا العكس في فينيسيا حيث ظهرت كيت بلانشيت طوال الحفل منذ وصولها وحتى المغادرة وهي ترتدي الكمامة على سبيل المثال.

ونستعرض في الألبوم أعلاه المشاهير الذين غابوا عن النسخة الجارية 2020 من مهرجان الجونة السينمائي ماعليك سوى مطالعة الصور وقراءة التعليق أسفل كل واحدة منها: