جوني ديب يبكي بعد 7 دقائق من التصفيق الحار في مهرجان كان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 18 مايو 2023
جوني ديب يبكي بعد 7 دقائق من التصفيق الحار في مهرجان كان

لم يستطع النجم الهوليوودي الشهير جوني ديب أن يتماسك دموعك، أمام ردة فعل الجمهور الذي تفاعل بقوة بعد العرض الأول لفيلمه الجديد Jeanne Du Barry، ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فبعد عرض الفيلم الناطق باللغة الفرنسية، وقفت الحشود تصفق للفيلم وطاقم عمله، ومعهم جوني ديب، حيث استمر التصفيق والصراخ يعلو لنحو 7 دقائق.

وأشارت التقارير إلى أن Jeanne Du Barry هو فيلم افتتاح الدورة 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي، ويلعب فيه ديب دور ملك فرنسا لويس الخامس عشر، وتدور أحداثه في الفترة التي عاشها بين عامي 1715 و1774.

فيما تلعب دور البطولة أمامه الممثلة الفرنسية مايوين، التي أخرجت الفيلم أيضاً، حيث تلعب فيه دور جان دي باري، وهي امرأة من الطبقة العاملة، والتي استخدمت جمالها وذكاءها لتتسلق درجات السلم الاجتماعي، حتى أصبحت بعدها المفضلة لدى ملك فرنسا.

ولفتت التقارير إلى أن هذا الفيلم يعتبر العودة الأكبر لجوني ديب إلى السينما، بعد الأزمات القضائية التي جمعته بزوجته السابقة، الممثلة آمبر هيرد، والتي استمرت لعدة سنوات.

وأضافت أن نجم هوليوود نال استقبالاً حاراً من الجمهور قبل العرض الأول لفيلمه الجديد، والتقط الصور التذكارية مع المعجبين، كما وقع أوتوغرافات للعديد منهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة