تطبيق Gamee المخصص للعب مع الأصدقاء عبر الهاتف

فتح صندوق Black Shark 3 وBlack Shark 3 Pro: هواتف خارقة لمحبي الألعاب

هاتف قوي لمحبي ألعاب الفيديو قادم هذا الشهر

  • الأحد، 19 أبريل 2020 الأحد، 19 أبريل 2020
هاتف قوي لمحبي ألعاب الفيديو قادم هذا الشهر

كشفت تقارير تقنية أن شركة زد تي إي الصينية تجهز حالياً هاتفاً جديداً سيكون مخصصاً بشكل رئيسي لمحبي ألعاب الفيديو

زد تي إي تجهز هاتفاً قوياً لمحبي ألعاب الفيديو

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن الهاتف الجديد سيحمل اسم نوبيا بلاي، وهو أحدث إصدار من سلسلة هواتف نوبيا التي تشتهر بها الشركة الصينية الرائدة، حيث سيتميز هذا الهاتف بالعديد من الإمكانيات الرائعة وبسعره التنافسي.

وأشارت التقارير إلى الهاتف سيتميز بمعالج سريع للغاية ليتمكن من تشغيل الألعاب المختلفة بمنتهى الكفاءة، كما أنه سيدعم تشغيل تقنيات الجيل الخامس من الاتصالات.

وبينما لم توضح التقارير أي تفاصيل متعلقة بباقي إمكانيات أو مميزات أو حتى شكل الهاتف الجديد، إلا أنها نوهت إلى أنه سيأتي بتصميم مختلف تماماً عن النسخ السابقة من الهواتف التي أصدرتها الشركة الصينية.

وأضافت التقارير أن الهاتف الجديد من المقرر أن تقوم شركة زد تي إي بطرحه في الأسواق العالمية بدء من يوم 21 أبريل الجاري، حيث سيبدأ سعره من 579 دولاراً أمريكياً.

هواتف قوية مخصصة لعشاق ألعاب الموبايل

وفي سياق آخر، فلم تكن شركة زد تي إي هي أول شركة تخطط لإطلاق هاتفاً جديداً مخصصاً لمحبي ألعاب الفيديو خلال هذا العام، حيث سبقتها في هذا عدة شركات أخرى رائدة.

فعلى سبيل المثال، فقد أطلقت شركة شاومي قبل عدة اسابيع هاتفها الجديد بلاك شارك 3، الذي تم وصفه بأنه أفضل هاتف لعشاق ألعاب الموبايل، حيث تميز باحتوائه على معالج قوي من سنابدراجون وذاكرة وصول عشوائية كبيرة، مما منحه إمكانيات هائلة لمعالجة الصور والبيانات بسرعة فائقة.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول