هدايا مميزة لمحبي ممارسة الرياضة في المنزل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 آخر تحديث: منذ 4 أيام
هدايا مميزة لمحبي ممارسة الرياضة في المنزل
مقالات ذات صلة
اليوم الوطني الإماراتي: دليل الزي التقليدي للرجال
بخدع بسيطة في ملابسك: كيف تخفي ترهلات الجلد؟
6 أسباب تجعلك تختار المجوهرات المصنوعة يدوياً

مع بحث العالم بأسره عن طرق أفضل للحفاظ على صحتهم خلال هذه الفترة العصيبة، تم إنشاء صالات الألعاب الرياضية "الجيم" في المنزل. بالنسبة للكثيرين، لا يمكن أن تأتي القدرة على تجهيز مساحة معيشتهم بمجموعة من سلع اللياقة البدنية بشكل أفضل، لذا سمح هذا الوقت للمدربين الشغوفين بالمشاركة في روتينهم المفضل من منازلهم الآمنة.

ممارسة الرياضة في المنزل

لحسن الحظ، هناك مجموعة متنوعة من العناصر داخل المساحة الصغيرة التي يمكن أن توفر لك تمريناً كاملاً للجسم بالكامل، بدون جمع رسوم الجيم الضخمة، المساحات الشاسعة، الآلات غير البديهية. إليك في الألبوم أعلاه عدد قليل من الملحقات والأجهزة الطرفية التي ستساعدك على الارتقاء بروتينك إلى المستوى التالي، أو استكمال نظامك القائم بالفعل في المنزل.

لماذا علينا ممارسة الرياضة؟

لنكن صادقين، تحفيز نفسك على ممارسة الرياضة ليس بالأمر السهل دائماً، خاصة عندما تشعر أحياناً بقسوة شديدة لبضعة أيام بعد جلسة شاقة. فلماذا تبذل كل هذا الجهد عندما يكون مجرد التقليب على الأريكة أمراً مغرياً للغاية؟ هناك العديد من الأسباب الوجيهة، إليك هذه الأسباب:

1. ممارسة الرياضة مفيدة لصحتك:

هذا هو أول ما يتبادر إلى الذهن عند التفكير في سبب ممارسة الرياضة، إنها جيد جداً لإبقائنا في حالة جيدة! من خلال ممارسة الرياضة، سيكون لديك تأثير إيجابي على العديد من جوانب صحتك، إليك قائمة بأبرز الفوائد الصحية التي تأتي من الرياضة: 

  • تحسين أداء القلب والدورة الدموية.
  • زيادة كتلة العضلات.
  • انخفاض الدهون.
  • صحة المفاصل والعظام.
  • تقليل خطر الإصابة بالسرطان.

باختصار، تتيح لك الرياضة أن تعيش لفترة أطول وتحافظ على صحتك.

2. ممارسة الرياضة مفيدة لعقلك:

ستساعدك الرياضة في الحفاظ على صحتك الذهنية والتخلص من التوتر والأفكار السلبية الأخرى. من خلال ممارسة الرياضة، يفرز جسمك الإندورفين، الذي يمنحك شعوراً بالرفاهية ويمكن أن يصبح إدماناً! الرياضة تعني نسيان أي أفكار سلبية ومخاوف يومية بسيطة، لذا تأكد من عدم تفويت ذلك.

3. ممارسة الرياضة تعني خسارة الوزن:

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يمارسون الرياضة هو إنقاص الوزن! من منا لم يحلم بجسم عضلي أكثر؟ من منا لا يريد سراً أن يفقد تلك الوزن الزائد؟ إذا كنت تمارس الرياضة بانتظام، فسوف تحرق الدهون مع زيادة حجم عضلاتك. سيصبح قوامك أكثر رشاقة وستشعر بتحسن في بشرتك، ستكون أسرع وأكثر لياقة وأقوى أي أنك رياضي حقيقي!