هل كنت تتوقع يوماً أن يوقظك ذا روك من نومك؟ هذا التطبيق سيفعلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2016
هل كنت تتوقع يوماً أن يوقظك ذا روك من نومك؟ هذا التطبيق سيفعلها
مقالات ذات صلة
تطبيق تيك توك TikTok يطرح تحديثًا للمراهقين
كيف ردت واتسآب على أهم الأسئلة التي تشغل بال المستخدمين؟
بعد تحديث «واتسآب»: 4.6 مليون مستخدم جديد في BiP في 3 أيام

قد يكون دواين ذا روك جونسون أو الصخرة مشغولاً للغاية بأفلامه الجديدة، وبما سيترتب على ظهوره الغريب بريسلمانيا 32 الماضية، إلا أن كل تلك المهام لن تمنعه منأن يقوم بإيقاظك من نومك بنفسه يومياً.

فالممثل والمصارع الشهير يعكف على مشروع يدعى Project Rock والذي يهدف لإنتاج منتجات تحفيزية تتنوع بين المنتجات الملوسة والتطبيقات والتقنيات، وأحد منتجات هذا المشروع هو The Rock Clock.

تأتي ساعة ذا روك بـ25 منبه تهدف لإيقاظك من نومك، وفي بعضها يغني ذا روك بنفسه من أجل إيقاظك، قد لا يكون صوت ذا روك هو أفضل ما يمكن أن تبدأ يومك به ولكنه بالتأكيد شديد الفعالية وبالتأكيد سيوقظك من نومك، حتى لو كان الغرض الرئيسي من الاستيقاظ هو إسكات صوته.

ويقةم التطبيق الجديد بمهام أكثر من مجرد إيقاظك، من بينها إرسال رسالة مسجلة يومياً إلى هاتفك لتحفيزك على بدء يومك بنشاط وحيوية، والجدير بالذكر أن التطبيق لا يحتوى على زر الغفوة الذي يتيح في المنبهات الأخرى إمكانية تأجيل المنبه لدقائق، وقد تم إلغاء تلك الخاصية نظراً لأن "ذا روك لا يحب هذا الزر" طبقاً لما جاء بوصف التطبيق.

"لقد صممنا وطورنا هذا التطبيق من أجل مساعدتكم حول العالم للسعي خلف أهدافكم، ولإنجاز مهامكم بطريقة مركزة وشاملة وفوق كل هذا؛ ظريفة" هكذا وضح ذا روك الهدف من هذا التطبيق خلال إعلانه الأول عنه.

يتيح التطبيق أيضاً خاصية تسمى "توقيت ذا روك" وهي خاصية تعادل يومك مع اليوم الفعلي للممثل والمصارع الشهير، ولكن احذر من تفعيل هذه الخاصية فذا روك يبدأ يومه من الساعة 4:15 صباحاً.

لمشاهدة إعلان التطبيق شاهد الفيديو بالأسفل.