وثق لحظات من السعادة واختر التقنية الصحيحة في ليلة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
وثق لحظات من السعادة واختر التقنية الصحيحة في ليلة رأس السنة
مقالات ذات صلة
ميزات تجعل من هاتف رينو4 برو 5G مساعدك الأول لإنجاز عملك
فتح صندوق هاتف سامسونغ الاقتصادي الجديد Galaxy M02s وأبرز مزاياه
أفضل هواتف الأندرويد الصادرة في عام 2020

إنه هذا الوقت المثير من العام الذي نحتفل فيه بليلة رأس السنة، ونحضر فيه الحفلات المرحة مع أصدقائنا وأحبابنا، ولأن هذه اللحظات الرائعة يجب الاحتفاظ بها للاستمتاع بها مرات ومرات، فإن هاتف رينو4 برو 5G هو الاختيار المثالي لتسجيلها وتحويلها إلى ذكريات لا تُنسى.

فالجهاز الجديد الذي كشفت عنه مؤخراً شركة أوبو الرائدة عالميّاً في صناعة الهواتف الذكية يوفر لك خياراً ممتازاً إذا كنت تبحث عن هاتف متطور بمزايا تصويرية خارقة، لتحصل منه على أفضل النتائج الممكنة عند حضور إحدى حفلات رأس السنة.

أوبو رينو4 برو 5G هو صديقك المقرب في حفلات رأس السنة

ففيما يخص التصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو، قامت أوبو بتطوير كاميرا أوبو رينو4 برو 5G باستخدام مستشعر الصور الاحترافي IMX708 المخصّص من سوني مع عدسة عريضة للغاية، والمثالي لالتقاط صور ومقاطع فيديو ذات دقة رائعة في الليل.

وثق لحظات من السعادة واختر التقنية الصحيحة في ليلة رأس السنة

وعندما تضيف هذا إلى خوارزمية الفيديو بالنمط الليلي الفائق (Ultra Night Video) المُحسنة، وتقنية التركيز التلقائي للكشف عن الليزر التي توفر أداء ممتاز في الإضاءة المنخفضة للكاميرا، فإن الهاتف الجديد سيكون هو اختيارك الأول إذا كنت تبحث عن أفضل جودة في الحفلات التي تقام عادة قبل منتصف الليل.

كاميرات خارقة تضمن تخليد حفلة رأس سنة لا تُنسى

وتعد خيارات تصوير الفيديو بالنمط الليلي واحدة من أبرز وأهم مزايا هاتف أوبو الجديد، فهي تتيح لك إمكانية تسجيل مقاطع فيديو فائقة الجودة في قلب الليل، وبالتالي فأنت لن تحتاج إلا إلى أقل مصدر ضوئي ممكن من أجل تصوير أجمل مقاطع الفيديو في الحفل، وتصوير لقطات لا تُنسى لك وأصدقائك أثناء احتفالكم.

وبفضل أحدث خوارزمية من أوبو لتصوير الفيديو بالمدى الديناميكي العالي (HDR) المطورة ذاتياً التي تعمل على ضبط التعريض الضوئي بدقة، سواء في حالة الظلام أو الضوء الساطع، فستكون متأكداً من التقاط أدق التفاصيل وضمان تحسينها، لجعل الظلال والضوء متناغمين بمنتهى السلاسة.

ولكون صور السيلفي مع أصدقائك في ليلة رأس السنة شديدة الأهمية لإبراز أناقة كل منكم، فقد جاء هاتف أوبو رينو4 برو 5G بكاميرا أمامية  ذات دقة 32 ميجابيكسل، لضمان التقاط صوراً فائقة الجودة، ومع خوارزمية الفيديو بالنمط الليلي الفائق التي طوّرها فريق أبحاث الكاميرات لدى أوبو في اليابان، تم توفير تحسينات جذرية ساهمت في توفير ألوان أكثر إشراقاً وحيوية، ما يضمن تسجيل مقاطع فيديو أكثر سطوعاً في الليل بنسبة 74.4% وأقل ضجيجاً وأكثر وضوحاً بنسبة 33.7%.

وثق لحظات من السعادة واختر التقنية الصحيحة في ليلة رأس السنة

سجل آخر لحظات السنة القديمة بدقة لم تتخيلها

ولأن لحظات ما قبل بداية العام الجديد سمة مميزة في هذه الحفلات الممتعة، فأنت بالطبع لن ترغب في تفويت هذه اللحظات المعدودة التي يليها العد التنازلي لآخر ثواني السنة القديمة، وسيسمح لك أوبو رينو4 برو 5G بفعل هذا، بفضل تقنية التركيز التلقائي بالليزر (LDAF) التي تم تزويد كاميرا هاتف رينو4 برو 5G بها، والتي تتيح استخدام التركيز التلقائي في ظروف الإضاءة المنخفضة خلال فترة زمنية أقصر بكثير وبسرعة أكبر بنسبة 142%، وستجعلك قادراً على التقاط هذه اللحظات غير المتوقعة، والتركيز بسرعة على الأمور المهمة.

كما أنه يمكن للهاتف بفضل خاصية الفيديو فائق الثبات إصدار 3.0 التقاط صورٍ ثابتة باستخدام الكاميرا الخلفية الرئيسية وكاميرا الزاوية العريضة والكاميرا الأمامية والتقاط مقاطع فيديو فائقة الثبات (Ultra Steady) من أي زاوية تريدها. وبفضل خوارزمية التثبيت الإلكتروني للصورة في الكاميرا الأمامية لهاتف رينو4 برو 5G، تستطيع تصوير مدونات الفيديو وتسجيلها بجودة لم تتخيلها من قبل.

وثق لحظات من السعادة واختر التقنية الصحيحة في ليلة رأس السنة

اصنع فيلمك الخاص في ليلة رأس السنة في 3 خطوات

وإذا كنت من محبي السينما، فإن حفل ليلة رأس السنة هو أفضل مكان لتصوير فيلمك الخاص الذي سُيخلد اللحظات السعيدة التي عشتها في هذا اليوم، وسيكون أوبو رينو4 برو 5G هو أداتك الوحيدة لتنفيذه، فمن خلال الوضع السينمائي الذي يوفره الهاتف، ستكون أنت المخرج، حيث يتيح لك الجهاز نسبة العرض إلى الارتفاع 21: 9 لتصوير مقاطع فيديو مثل أشهر مخرجي السينما العالمية.

وبالإضافة إلى هذا، فإن الهاتف مزود بفلاتر الأفلام الكلاسيكية، والتي تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مميزة، وذلك من خلال تطبيق يتيح لك تحويل أجمل اللحظات إلى فيلم بخيارات تصفية أفلام متعددة. وتتوافق خاصية الفيديو فائق الثبات مع معظم الفلاتر، بسرعة 30 إطاراً بالثانية وبدقة 720 بكسل، وبسرعة 30 إطاراً بالثانية بدقة 1080 بكسل، مع إضافة تأثيرات البوكيه والتأثيرات الجمالية بسرعة 30 إطاراً بالثانية وبدقة 720 بكسل.

وثق لحظات من السعادة واختر التقنية الصحيحة في ليلة رأس السنة

ومع تطبيق تحرير الفيديو Soloop الموجود على هاتف أوبو الجديد، ستستطيع إنشاء مقطع فيديو بمظهر سينمائي في 3 خطوات فقط:

  1. اختر ملفات الوسائط.
  2. أضف قالباً.
  3. حدد موسيقى الخلفية

وتهانينا، لقد أصبح فيلمك جاهزاً للمشاركة مع أصدقائك بضغطة زر واحدة.

السعر والتوافر

ويمكنك الآن الحصول على نسختك من هاتف أوبو رينو4 برو 5G في الإمارات العربية المتحدة بسعر 2499 درهماً، وفي المملكة العربية السعودية بسعر 2799 ريالاً.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا