وسائل إعلام تشيد بأداء منتجات هواوي عالي المستوى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2017
وسائل إعلام تشيد بأداء منتجات هواوي عالي المستوى

سلط مركز مركز المعلومات العالمي الـ GIC  الضوء على أداء أجهزة هواوي P10 وP10 Plus المميز والتصميم الفريد من نوعه والذي يلبي مختلف الأذواق، مؤكدا حرص شركة هواوي على أن تكون في الصدارة دائما  عقب حصولها على عدد من الجوائز في معرض الـ MWC العالمي.  وجاء ذلك خلاله توثيقه لما ورد في عدد من وسائل الإعلام الإلكترونية المتخصصة في هذا المجال. 

و قال موقع Stuff المتخصص في الشأن الإلكتروني أن جهاز P10 مزود بأفضل الكاميرات على الإطلاق وأكثرها احترافية، فضلا عن فاعلية نظام تشغيل الهاتف الأندرويد. أما مجلة الـ PC Magazine، ألمحت الى أن منتجات هواوي هي الأفضل وتستحق عن جدارة الفوز بجائزة الـ ,MWC 2017، بفضل طرحها لعدد من المنتجات التي تناسب احتياجات المستهلكين ومنها ساعة الـ Watch 2 الذكية لمراقبة ضرابات القلب والمزودة بتطبيقات خاصة للياقة البدنية، كما أنها مضادة للماء وتعمل وفق نظام التشغيل الأكثر حداثة الـ Android Wear 2.0.

و أكد موقع الـ PC Advisor أن ساعة هواوي Watch2 القابلة للتشغيل على شبكة الجيل الرابع تتفوق على منافستها Apple Watch 2 بفضل تقنيات اللياقة البدنية ونظام تشغيلها الأكثر حداثة وشكلها الرياضي الجاذب. وتلبي ساعة هواوي Watch 2 ذوق جيل الشباب الرياضي، بينما يميل الجيل الكلاسيكي لاختيار هواوي Classic.
 
 أما موقع الـ Expert Reviews المتخصص بآراء المستهلكين، أكد على تزايد الاقبال على اقتناء ساعة هواوي Watch 2 بفضل سهولة الدخول الى التطبيقات من خلال الواجهة الأساسية، وتوفر عدد من الخصائص مثل نظام الـ GPS ومراقبة ضربات القلب و تتبع اللياقة. 

وكذلك الأمر بالنسبة لموقع الـ Engadget الذي أزاح الستار عن رضا المستهلكين عن أداء ساعة هواوي Watch 2 الرياضية، بالاضافة الى عدد من الخصائص الحديثة مثل الـ Watch Mode التي يمكن من خلالها ايقاف كافة البرامج باستثناء تطبيق عد الخطوات والمسافة والسعرات للأندرويد Pedomete والـ watchface. و كشف موقع الـ Phandroid النقاب عن جمالية تصميم ساعة هواوي الـ Watch2 الذكية بالشكل الرياضي والكلاسيكي على حد سواء. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة