إشادة بأداء المنتخب المغربي من نجوم كرواتيا

المنتخب المغربي تعادل مع وصيف كأس العالم 2018

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
إشادة بأداء المنتخب المغربي من نجوم كرواتيا

أشاد نجوم كرواتيا بالأداء الذي قدمه المنتخب المغربي في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة من كأس العالم 2022 في قطر.

وتمكن المنتخب المغربي من التعادل مع نظيره الكرواتي وصيف بطولة كأس العالم 2018 كما شكل منتخب أسود الأطلس خطورة على مرمى المنتخب الكرواتي.

وقال لوفر مايير لاعب المنتخب الكرواتي الذي شارك في المباراة من على مقاعد البدلاء إن المنخب المغربي قدم  مباراة جيدة كما أنه فريق جيد.

وأضاف مايير أن المنتخب الكرواتي دخل المباراة أمام المغرب وهو يبحث عن الفوز على المغرب ولكن سير المباراة لم يسمح له هو وزملاءه من تحقيق المراد من هذه المباراة.

فيما أشاد كذلك جوسيب يورانوفيتش مدافع المنتخب الكرواتي بالأداء الذي قدمه المنتخب المغربي ولكنه وجه اللوم للتوفيق بسبب عدم استغلال منتخب بلاده للفرص التي أتيحت له خلال المباراة.

وأردف يورانوفيتش أن جميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم أصبحت تقدم عروض قوية وهو الأمر الذي ظهر من فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني.

كما وصف يورانوفيتش كأس العالم بأنه أقوى منافسة رياضية وذلك فإن المنتخب الكرواتي يجب أن يرفع من مستوياته ويستغل كل الفرص التي ستتاح إليه من أجل تحقيق الفوز.

كما أشاد يورانوفيتش كذلك بالأجواء في قطر وبجودة ملاعب البطولة إذ وصف الملاعب بالممتازة ودرجة الحرارة بالجيدة وأن الجميع سيتأقلم مع هذه الأجواء سريعاً لأنها مثالية لتقديم مباريات رائعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة