بعد وفاته بـ 5 سنوات.. صبا مبارك تشيد بزوجها السابق

كشفت الفنانة الأردنية صبا مبارك عن تفاصيل علاقتها بزوجها السابق المخرج شوقي الماجري ووالد ابنها عمار

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024
بعد وفاته بـ 5 سنوات.. صبا مبارك تشيد بزوجها السابق

كشفت الفنانة الأردنية صبا مبارك عن تفاصيل علاقتها بزوجها  السابق المخرج شوقي الماجري ووالد ابنها عمار، وعن رد فعلها عندما علمت بوفاته.

علاقة صبا مبارك وشوقي الماجري

وأكدت الفنانة صبا مبارك خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" على قناة "ON TV" أن علاقتها بزوجها الأول المخرج الراحل شوقي الماجري كانت علاقة اتسمت بالحب والود لآخر لحظة.

وقالت: "شوقي علمني حاجات كثير في الشغلانة، وكان هو يعمل بالمونتاج أيضاً لفترة طويلة بالمهنة، ولما تعرفت عليه كنت صغيرة وأصغر منه بكثير، وليه فضل كثير عليا وبالنسبة ليا بحترمه وبحبه، وعلمني حاجات كثير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

ورداً على سؤال إذا كانت حاولت الإبقاء على علاقتها بزوجها السابق من أجل ابنها عمار، حتى لا يتعرض لمشاكل نتيجة انفصال والديه، قالت صبا مبارك: "لا الأمر كان محسوماً بالنسبة لي بسبب شخصيتي وبسبب شخصية شوقي لأننا لن نتعرض لتلك لمشاكل، احنا كنا شخصين متفاهمين جدا، عارفين ان الموضوع مش هينفع يكمل، وخلاص احنا وصلنا للنتيجة دي بسلام شديد وفضلنا أصدقاء وجبهة واحدة وفريق واحد".

وفاة شوقي الماجري

وعن إحساسها وقت خبر وفاة زوجها السابق شوقي الماجري ووالد ابنها عمار قالت: "زعلت أوي لأن الموضوع متعلق بابني طبعا، وبعدين أنا خسرت حداً من عائلتي أنا بحب شوقي، هو جزء من العائلة، وعشرة سنين وكنا أصدقاء وبنسأل على بعض وناخد بالنا من بعض، علاقتنا كانت فظيعة".

مسلسل لحظة غضب برمضان 2024

الجدير بالذكر، أن من المقرر أن يعرض مسلسل "لحظة غضب" للفنانة الأردنية صبا مبارك ضمن موسم  مسلسلات رمضان 2024.

وتدور أحداث العمل في إطار من الدراما والغموض حول معاناة  الطاهية يمنى من سيطرة زوجها النرجسي شريف، وتحكمه في كل شيء في حياتها ، وتتطور الأمور في علاقتهما إلى حد الانهيار، فتقرر يمنى اتخاذ منعطف آخر لحياتها.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ عبدالعزيز النجار وﺗﺄﻟﻴﻒ مهاب طارق، والمسلسل من بطولة كل من صبا مبارك وناردين فرج ومحمد شاهين وعلي قاسم وسارة عبدالرحمن ومنة المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة