وفاة والدة راشد الماجد وغموض حول مشاركته في ختام مهرجان دبي للتسوق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021
وفاة والدة راشد الماجد وغموض حول مشاركته في ختام مهرجان دبي للتسوق
مقالات ذات صلة
رسالة مؤلمة للممثل الهندي سانديب نهار قبل انتحاره: ما علاقة سوشانت؟
عبدالرحمن بن مساعد يعلن وفاة الأميرة لمياء بنت هذلول بن عبدالعزيز
وفاة الشاعر الفلسطيني مريد البرغوثي

رحلت عن عالمنا، مساء أمس الثلاثاء، والدة الفنان راشد الماجد، والتي توفيت بعد صراع مع المرض، بحسب ما ذكرته تقارير فنية.

مشاهير قدموا العزاء إلى راشد الماجد بعد وفاة والدته

وقد حرص العديد من مشاهير الوطن العربي على تقديم العزاء إلى الماجد في وفاة والدته، والدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وله بالصبر والسلوان.

حيث غرد الفنان رابح صقر عبر حسابه على موقع تويتر: "أعزي أخوي وصديق عمري راشد الماجد في وفاة والدته.. الله يغفر لها ويرحمها و يسكنها فسيح جناته.. عظم الله أجرك يا أخوي وإنا لله وإنا اليه راجعون."

وكتب الفنان رامي عياش: "خبر محزن جداً وفاة والدة الفنان راشد الماجد.. خالص العزاء له ولعائلته.. رحمها الله وأسكنها فسيح جناته."

ونشرت الفنانة ديانا حداد عبر حسابها قائلة: "عزائي لأخونا الغالي الفنان راشد الماجد ولأسرته ولعائلته الكريمة بوفاة والدته.. دعواتكم للفقيدة بالرحمة والمغفرة ولأسرتها الصبر والسلوان."

كما غرد الفنان جواد العلي قائلاً: "أسأل الله عز وجل أن يرحم والدة أخوي الفنان راشد الماجد وأن يُسْكِنها فسيح جناته، ويرزقه ويرزق أهلها جميعاً الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون."

وقدم الفنان عبدالله الرويشد عزاءه بقوله: "خالص التعازي والمواساة لأخي الفنان راشد الماجد بوفاة المغفور لها بإذن الله والدته.. رحمها الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون."

وكتبت الفنانة نوال الكويتية على تويتر: "عظم الله أجرك أخوي، والله يرحمها ويغفر لها مثواها الجنة ان شاءالله.. والله يمسح علي قلبك ويصبرك أحسن الله عزاك.. إنا لله وإنا إليه راجعون."

هل ينسحب راشد الماجد من ختام فعاليات مهرجان دبي للتسوق؟

وعقب وفاة والدته، ساد الغموض حول مشاركة الفنان راشد الماجد في ختام فعاليات مهرجان دبي للتسوق لعام 2021، حيث كان مرتبطاً بإحياء حفل بمشاركة الفنان وليد الشامي يوم 29 يناير الجاري.

وقد أعلنت مجموعة MBC، المسؤولة عن تنظيم الحفل الغنائي، وقف بيع تذاكر الحفل مؤقتاً بعد وفاة والدة راشد الماجد، حيث نشرت عبر حسابها على موقع إنستغرام: ""نظراً لظروف طارئة، تم وقف بيع التذاكر لمدة أربع أيام، وسيتم الإعلان عن المستجدات قريباً".

آخر أعمال راشد الماجد

وكان الفنان راشد ماجد قد أصدر مؤخراً أغنية بعنوان "يا سلام يا دبي"،والتي جاءت كثمرة شراكة بين دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي (دبي للسياحة) ومجموعة MBC الإعلامية، احتفالاً بالعام الجديد، وكذلك تزامناً مع فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

وجمعت الأغنية بين الماجد والمنتج الموسيقي السويدي العالمي من أصول مغربية RedOne، الحائز على عدة جوائز غرامي الموسيقية، والذي تعاون مع عدد من نجوم ونجمات الغناء العالميين.

ووفقاً لما جاء في تقارير فنية، فإن الأغنية الجديدة دمجت بين أغنيتين للفنان راشد الماجد، وهما "دبي دانة الدنيا" التي صدرت خلال الدورة الأولى من مهرجان دبي للتسوق في عام 1996، وأغنية "دبي كوكب آخر" التي صدرت خلال الدورة رقم 25 من المهرجان، وذلك بروح عصرية أضافها RedOne.