ماجد المهندس وراشد الماجد يتصدران التريند وهكذا شاركا في تحدي الهضبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020
ماجد المهندس وراشد الماجد يتصدران التريند وهكذا شاركا في تحدي الهضبة
مقالات ذات صلة
6 أسرار صادمة عن أطفال الأمير هاري وميغان
أغرب سيارات جاستن ببير: مغطاة بجلد النمر وأخرى تشبه ألعاب الأطفال
فنانان راحلان سيظهران في مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

تصدر الفنانان ماجد المهندس وراشد الماجد تريند مواقع التواصل الاجتماعي والأكثر بحثاُ على موقع غوغل، وذلك بعد أن جمعتهما، أمس الأربعاء، جلسة بروفة غنائية.

راشد الماجد يمازح ماجد المهندس في جلسة بروفة غنائية

وقد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف من خلال جلسة الفنانين الغنائية، حيث طلب الماجد من المهندس أثناء غناء الأخير إضافة كلمة "الخد" في أغنيته، حيث قال: "يا الخد لو سمحت."

وابتسم المهندس على تعليق الماجد الطريف، حيث أن لقب "الخد" أطلقه عليه في وقت سابق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، أثناء ممازحته له.

وقد حظى هذا المقطع بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثير من رواد السوشيال ميديا بالانسجام الكبير الذي ظهر على الفنانين الكبيرين، والأداء المميز الذي قدماه أثناء غنائهما سوياً.

راشد الماجد وماجد المهندس يتألقان في سهرة "ضيف بدر"

وكان الفنانان راشد الماجد وماجد المهندس قد حلا ضيفين، أمس الأربعاء، على وزير الثقافة السعودي، الأمير بدر بن عبدالله، ضمن لقاءات "ضيف بدر"، التي ينظمها عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام.

وظهر النجمان في بث مباشر عرض الأمسية الغنائية، والتي لاقت تفاعلاً كبيراً بين جمهورهما، حيث حاول ماجد المهندس تلبية طلبات الجمهور، وأداء العديد من أغانيهم التي طلبوها، مثل: ودّعت روحي، عن جمالك لو دروا أهل الجنوب، الحاجة، بدون أسماء، مو ضروري.

أما راشد الماجد، فقد حضر اللقاء وبصحبته آلة العود التي عزف عليها طوال الجلسة الغنائية، حيث قدم خلالها مجموعة من أشهر أغانيه، مثل: وحشتني سواليفك، العيون تطالعك، غير الناس، ولهان، رجاوي.

وفي بداية السهرة، أعرب المهندس على سعادته بالغناء إلى جوار الماجد، مُقدماً الشكر إلى الأمير بدر على إتاحته هذه الفرصة، مًتمنياً أن تنال السهرة إعجاب المتابعين، كما كان من مفاجآت الأمسية حضور الفنان أصيل أبو بكر، الذي أدى معهما بعض الأغاني.

وعلى مدار نحو 3 ساعات، قدم الفنانان الشهيران باقة من أجمل أغانيهما في الأمسية الغنائية، والتي حازت على إعجاب المتابعين، وتفاعل معها الكثيرون من خلال تعليقاتهم على البث المباشر، الذي تجاوز عدد مشاهداته حاجز الـ 90 ألف.

ماجد المهندس وراشد الماجد يشاركان في تحدي محسود وعمرو دياب يعلق

وخلال جلستهما الفنية، شارك الفنانان ماجد المهندس وراشد الماجد في تحدي غناء "محسود"، الذي أطلقه المطرب المصري عمرو دياب مؤخراً، والذي دعا فيه جمهوره لغناء مقطع من أغنيته الجديدة محسود بأصواتهم.

وقام المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بنشر فيديو أثناء غناء النجمين الشهيرين للأغنية الجديدة سوياً، والذي لاقى تفاعلاً واسعاً على السوشيال ميديا.

وقد علق الهضبة على الفيديو قائلاً: "أوباااا!!! بعد نجوم العرب راشد الماجد وماجد المهندس الأغنية مابقتش بتاعتي، شكراً أبو ناصر".

ضيف بدر

جدير بالذكر أن فقرة ضيف بدر تُعتبر المبادرة الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية والتي أطلقها وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان.

ومن خلال هذه المبادرة، يطل مبدعون من قطاعات ثقافية عدة في أمسيات ثقافية بواسطة تقنية البث المباشر عبر حساب الوزير على موقع إنستغرام.