ماجد المهندس يحيي حفلاً أسطورياً في ختام جلسات إكسبو 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
ماجد المهندس يحيي حفلاً أسطورياً في ختام جلسات إكسبو 2020

أحيا الفنان ماجد المهندس حفلاً غنائياً في ختام جلسات إكسبو 2020، أمس الثلاثاء، على مسرح اليوبيل في دبي، حيث وصف هذا الحفل، الذي شاركته فيه المطربة أصيل هميم، بالحفل الأسطوري، فقد ألهبت أغانيه حماس الجمهور الغفير الذي حضر الحفل.

ماجد المهندس يلهب مسرح اليوبيل في إكسبو 2020

وشارك الفنان ماجد المهندس مع المطربة أصيل هميم في غناء أغنية «أنتِ أميرة»، كما قدم باقة من أغانيه الشهيرة مثل «يهزك الشوق»، «تناديك»، «الفاتنة»، «عطشان»، بالإضافة إلى باقة من الأغاني المتنوعة التي تفاعل معها الجمهور بشدة.

ماجد المهندس من دبي إلى الكويت

وعقب هذا الحفل، يذهب الفنان ماجد المهندس إلى الكويت؛ من أجل إحياء حفل آخر بمشاركة الفنانة أصالة نصري، وذلك غداً الخميس الموافق 17 مارس 2022، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت.

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أعلنت عبر حسابها الرسمي بتطبيق الصور والفيديوهات «انستغرام» نفاذ تذاكر الحفل.

أحدث ألبومات ماجد المهندس

وفي صعيد متصل، طرح ماجد المهندس ميني ألبوم جديد بعنوان «أعطيني وقتاً»، الذي وصفه بأنه يضم العديد من الأغاني المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق الخاصة بالجمهور، يأتي هذا الألبوم بتوقيع الموسيقار الدكتور طلال، وإشراف خالد أبو المنذر، كما أنه مكون من 4 أغنيات، التي اتسمت بكونها مفعمة بالطرب والنغمات الموسيقية التي تعطي قالباً موسيقياً ثرياً.

أما عن كتابة كلمات أغاني الألبوم الجديد، فأغنية «أعطيني وقتاً» من كلمات الشاعر الكبير نزار القباني، وتوزيع خالد عز، الأغنية الثانية بعنوان «يا كريم بالجفا» من كلمات سعيد بن مانع وتوزيع زيد عادل، أما الثالثة فهي «خذت أكثر» من كلمات بدر بن عبدالمحسن وتوزيع زيد عادل، وأخيراً أغنية «قررت أسولف» من كلمات سعود بن محمد العبد الله الفيصل وتوزيع زيد نديم.

ختام جلسات إكسبو الغنائية

ويأتي الحفل الذي عقد مساء أمس الثلاثاء، من قبل الفنان ماجد المهندس والمطربة أصيل هميم، ضمن سلسلة «جلسات في إكسبو» الغنائية، التي تهدف إلى تعريف الزوار بالثقافة الخليجية المميزة من خلال تقديم أبرز المواهب في المنطقة العربية والخليجية، كما أنه من المقرر أن يتم ختام الحدث الدولي بعد أسبوعين من الآن.

ووفق الإحصائيات المعلنة لعدد زوار إكسبو 2020 دبي منذ افتتاحه العام المنصرم، فقد وصل إلى 19.009.065زيارة، حيث ارتفع عدد الزيارات بواقع 1.6 مليون زيارة في غضون أسبوع واحد، كما وصل عدد الأطفال دون سن الـ 18 عاماً إلى 2.7 مليون طفل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة