يسري الفخراني يوجه رسالة مؤثرة للنجم هشام سليم بمناسبة شهر رمضان

رحل الفنان هشام سليم العام الماضي بعد صراع مع مرض السرطان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
يسري الفخراني يوجه رسالة مؤثرة للنجم هشام سليم بمناسبة شهر رمضان

مع حلول شهر رمضان الأول بعد رحيل الفنان المصري هشام سليم، كتب له صديقه الكاتب والإعلامي يسري الفخراني رسالة حب واشتياق على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك.

ونشر يسري الفخراني صورة للنجم الراحل هشام سليم وأرفقها بتعليق: "افتقدت مكالمة هشام التي كان حريصا عليها لتهنئتي بشهر رمضان، ود صادق ومشاعر لا حسابات فيها، واستعادة ذكريات جميلة، هشام كان بسيطا وواضحا وراقيا، افتقدت صديقا عزيزا، الله يرحمه وينير قبره في هذه الأيام المباركة".

جدير بالذكر أن النجم هشام سليم رحل عن عالمنا يوم 22 سبتمبر من العام الماضي 2022 بعد صراع مع مرض السرطان، وأحدثت وفاته صدمة كبيرة في الوسط الفني بين جمهوره ومحبيه.

آخر أعمال هشام سليم

كان آخر عمل شارك فيه هشام سليم هو فيلم موسى الذي عرض في عام 2021، وفي نفس العام تألق في دور "رفعت" في مسلسل هجمة مرتدة مع النجوم هند صبري وأحمد عز.

في عام 2019 قدم دور أكرم صفوان في الجزء الثالث من مسلسل كلبش مع النجم أمير كرارة، وفي عام 2018 لعب دور شريف عفيفي في مسلسل اختفاء، كما شارك في نفس العام كضيف شرف في مسلسل لدينا أقوال أخرى مع النجمة يسرا، ومسلسل صايع مع النجوم عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، وأحمد داش.

في عام 2017 تألق هشام سليم في دور نادر الجبالي في مسلسل بين عالمين مع النجم طارق لطفي، وفي عام 2016 قدم دور آدم هارون في مسلسل كلمة سر، وفي نفس العام تألق فب دور عادل سليم البدري في الجزء السادس من رائعة الكاتب القدير أسامة أنور عكاشة ليالي الحليمة مع النجوم إلهام شاهين، صفية العمري، ودرة.

وفي عام 2013 ظهر "هشام" ضيف شرف في مسلسل اسم مؤقت مع النجم يوسف الشريف، وفي عام 2011 قدم دور هدهد سليمان في مسلسل الرسوم المتحركة قصص الحيوان في القرآن مع النجم يحيى الفخراني، وفي عام 2010 شارك في الجزء الثاني من مسلسل لحظات حرجة، ومسلسل اختفاء سعيد مهران.

في عام 2009 قدم "هشام" دور عادل مكي في مسلسل حرب الجواسيس مع النجوم منة شلبي وشريف سلامة، وفي عام 2008 تألق في مسلسل ظل المحارب، ومسلسل في أيد أمينة مع النجمة يسرا، والمسلسل الإذاعي مجنون ليلى.

وفي عام 2007 شارك في فيلم 45 يوم، كما شارك في فيلم الأولة في الغرام مع النجوم هاني سلامة، منة شلبي، جميل راتب، أحمد راتب، ودرة، والمخرج خالد يوسف، وفي نفس العام أيضا 2007 قدم "هشام" الجزء الأول من مسلسل المصراوية: الفجر في بشنين.

كما شارك في نفس العام في الجزء الأول من مسلسل لحظات حرجة، وفي عام 2006 تألق في فيلم خيانة مشروعة مع المخرج خالد يوسف والنجوم، هاني سلامة، مي عز الدين، سمية الخشاب، وعمرو سعد. وفي نفس العام 2006 شارك في مسلسل درب الطيب، فيلم كلام في الحب مع النجوم يسرا وحنان ترك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة