بمناسبة عيد الحب.. حمو بيكا يوجه رسالة رومانسية لزوجته: وش الخير عليا

وجه المغني الشعبي حمو بيكا رسالة رومانسية لزوجته عبر حسابه الرسمي موقع إنستجرام بمناسبة عيد الحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
بمناسبة عيد الحب.. حمو بيكا يوجه رسالة رومانسية لزوجته: وش الخير عليا

وجه المغني الشعبي حمو بيكا رسالة رومانسية لزوجته عبر حسابه الرسمي موقع إنستجرام بمناسبة عيد الحب الذي يوافق اليوم الأربعاء 14 فبراير.

واستخدم حمو بيكا في رسالته، كلمات من أحدث أغنياته، التي ستطرح قريبا لجمهورية على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات يوتيوب.

وقال حمو بيكا في الفيديو الذي نشره ويجمعه بزوجته: "هي الحياة من غيرها مش حلوة، وأنا دوبت فيك وبوصف حلاوتك في غنوة".

وتابع حمو بيكا قائلا: "شمس المجرة أم تاج وش الخير عليا، ربنا يديمك في حياتي وديما سند وظهر ليا"، ليحظى الفيديو بإعجاب العديد من متابعيه ومحبيه متمنين لهم السعادة في حياتهم.

احتفال حمو بيكا بسبوع ابنته

وكان مطرب المهرجانات حمو بيكا تعرض لموجة من الانتقادات بعد احتفاله بسبوع ابنته تاج في إحدى قاعات الأفراح، ونشر صور وفيديوهات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت زوجته شمس الجدل بارتدائها كمية كبيرة من الذهب، ووصفها البعض بالمبالغة والاستعراض، وسخر البعض الآخر من سيارة حمو بيكا الكلاسيكية المكشوفة التي ظهر بها في الحفل.

واعتبر البعض أن حمو بيكا ينتهك خصوصية ابنته بنشر صورها وفيديوهاتها في هذا السن، وأنه يتجاهل معاناة البسطاء ويحتفل بطريقة غير لائقة.

ومن جانبه، رد حمو بيكا على المنتقدين في بث مباشر على فيسبوك، وقال إنه يحتفل بابنته بالطريقة التي يريدها ولا يهمه رأي الناس، وأنه لا يحب النفاق والتظاهر قائلا:" دعوا الملك للمالك".

وحضر الحفل عدد من نجوم المهرجانات والغناء الشعبي، مثل عماد بعرور ونور التوت وعبد الباسط حمودة وطارق الشيخ.

إزالة عقار حمو بيكا

وكانت مأمورية من حي العجوزة بمحافظة الجيزة في إطار حملاتها لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والمخالفات البنائية، قامت الأسبوع الماضي، بتنفيذ قرار إزالة لجمالون مبني بالطابق الخامس من عقار يقع بمنطقة المهندسين، يعود ملكيته للمطرب الشعبي حمو بيكا.

وقال مصدر مسؤول بحي العجوزة إن الجمالون المخالف كان يستخدمه حمو بيكا كغرفة خاصة به، وأنه تم إخطاره بالقرار منذ فترة، ولكنه لم يلتزم بتنفيذه، مما اضطر الحي للتدخل وإزالة الجمالون بالقوة الجبرية، وفقا للقانون.

وأضاف المصدر أن حمو بيكا لم يتواجد بالعقار أثناء عملية الإزالة، وأنه لم يقاوم القرار أو يعترض عليه، مشيرا إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يذكر أن حمو بيكا تعرض لعدة مشاكل قانونية في الفترة الأخيرة، أبرزها إلقاء القبض عليه خلال الفترة الماضية،  بعد أن نشبت مشاجرة بينه وبين فني صوت وعدد من الحضور في كافيه بمدينة السادس من أكتوبر، وتم التصالح بين الأطراف المتنازعة وإخلاء سبيله بعد ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة