13 مشبك للنقود: تخلص من محفظتك الضخمة الآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 فبراير 2021
13 مشبك للنقود: تخلص من محفظتك الضخمة الآن
مقالات ذات صلة
أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021
عطر عمرو دياب: سعره وسر اختيار رقم 34
ديورDIOR تقدّم مجموعة ابتكارات الرجال لصيف 2021

مشبك النقود.. أنه عنوان العام الجديد بالنسبة لك، فالعام الجديد هو مناسبة لتقييم كل الأشياء في حياتك، لا سيما كل ما تحمله بشكل يومي والأساسيات التي تستخدمها كل يوم. في هذه الملاحظة، إذا كنت تعتقد أن محفظتك تحتاج إلى تغيير سريع، فربما حان الوقت للاستثمار في خيار أكثر عملية وعصرية في عام 2021 من خلال مشبك النقود. 

مشبك النقود:

مشبك النقود سهل الاستخدام لأنك تحتاج فقط إلى إحضار الأساسيات لملابسك، مما يخفف العبء عن جيوبك، مشابك النقود هي ترقية راقية من المحافظ الضخمة. مع المحافظ، يمكنك حمل أي شيء وكل شيء، يعني الكثير من الأشياء داخل جيوبك.

من ناحية أخرى، تجبرك مشابك النقود على إحضار ما تحتاجه فقط والقضاء على تلك الأشياء التي تضيف أمتعة إضافية في جيوبك أو حقيبتك الصغيرة. علاوة على ذلك، تأتي بعض الطرز مزودة بميزات أمان مبتكرة لدرء مجرمي الإنترنت، التي يمكن أن تكون ميزة إضافية للأفراد البارعين في مجال التكنولوجيا والوعي الذاتي حول كيفية الحفاظ على الأموال من السرقة.

ومع ذلك، إذا كنت رجلاً قديم الطراز ولا يريد التخلي عن محفظته، فبكل الوسائل، يمكنك الاحتفاظ بمحفظتك والاستمتاع بها. وإذا كنت تحتقر فكرة حمل مشبق نقود، فلا تتردد في قراءة قائمتنا لأفضل المحافظ النحيفة. ومع ذلك، يجب أن تعلم أن مشابك النقود كانت موجودة طالما كانت النقود الورقية موجودة.

إذا كنت تعتقد أن محفظتك تحتاج إلى التخلص من الأشياء غير مرغوب فيها أو إذا كنت تشعر بعدم الارتياح عند الجلوس، فقد جمعنا لك أفضل مشابك النقود التي يمكنك التحقق منها، بتصاميم تتراوح من الأناقة إلى البساطة، لذا تعرف على مشابك النقود وفق شخصيات الرجل في السطور التالية:

1. للرجل المتنقل: مشبك النقود من Kiko

لا تضيع أي وقت في التعامل مع الأشياء الثمينة التي تحتاجها بالقرب منك يومياً، مشبك النقود المغناطيسي هذا سهل الاستخدام ويبدو رائعاً في أي يوم من أيام الأسبوع، خاصة للرجال كثيري التحرك والتنقل.

13 مشبك للنقود: تخلص من محفظتك الضخمة الآن

متوفر الآن في متجر أمازون الإمارات بسعر 195 درهم & الشحن مجاني
2. للرجل القوي: مشبك نقود من Filson

ابتكر صانعو بعض الملابس الخارجية والقمصان المصنوعة من الفانيلا والبنطلونات الأكثر تماسكاً في السوق مشبكاً للنقود بجودة الإرث ومصنوع بدقة لحمله معك يومياً.

13 مشبك للنقود: تخلص من محفظتك الضخمة الآن

3. للرجل الكلاسيكي: مشبك نقود من Shinola

احصل على مشبك النقود المصنوع يدوياً في الولايات المتحدة من جلد عالي الجودة، حيث يتميز هذا المشبك ذو مغناطيس بالوصول السريع إلى أموالك.

13 مشبك للنقود: تخلص من محفظتك الضخمة الآن

4. للرجل الغامض: مشبك M-Clip من ألياف الكربون

الرجل الغامض والرجل الذي يتخيل نفسه شيئاً من نوع جيمس بوند، لا يستطيعان أن يتباطأوا في حياتهم وكل خطواتهم، لذا فإن مشبك النقود الأنيق هذا هو بالضبط ما يحتاج إليه هذا النوع من الأشخاص.

13 مشبك للنقود: تخلص من محفظتك الضخمة الآن

5. للرجل المحب للسفر: مشبك نقود من Tumi Ballistic

عندما ينتعش السفر مرة أخرى، فأنت بالتأكيد تعرف شخصاً يتشوق للذهاب إلى الطريق. يعتبر مشبك النقود هذا بتصميمه الأنيق ملحقاً مثالياً لأسلوب سلس أثناء التنقل في أي منطقة زمنية.

13 مشبك للنقود: تخلص من محفظتك الضخمة الآن

يمكنك الحصول عليه من متجر أمازون الإمارات بسعر 328.68 درهم + 18.33 درهم رسوم الشحن

6. لمحبي الأحذية الجلدية: مشبك نقود من FRYE Logan

من يمكنه الحصول على ما يكفي من الأحذية الجلدية القوية من ماركة تراثية مثل FRYE؟ تعتبر حافظة البطاقات القوية والمتينة- التي تعمل كمشبك للنقود أيضاً- هذه مكملاً مثالياً لزوج من أحذية FRYE الحادة.

13 مشبك للنقود: تخلص من محفظتك الضخمة الآن

7. للرجل ذو الثياب الحادة: مشبك نقود من Bosca

إذا كنت تعتبر نفسك رجلاً حسن الملبس، من النوع الذي يفضل قمصان أكسفورد المضغوطة والسترات البحرية أو البدلات المصممة بدقة، فأنت بحاجة إلى مشبك نقود يناسبك، يساعدك إذا كان أنيقاً بمهارة ومتقنة الصنع.

13 مشبك للنقود: تخلص من محفظتك الضخمة الآن

8. للرجل الأنيق: مشبك Liberty money من American Coin Treasures

هل تريد مشبك نقود فريد يحتفظ ببطاقاتك الائتمانية وفواتيرك؟ نقترح الحصول على مشبك Liberty money من American Coin Treasures، أحد أكبر تجار العملات في الولايات المتحدة، الذي أنشأ مجموعته الخاصة من العملات المعدنية وسكاكين الجيب. يضيف التصميم لمسة من الأناقة إلى مظهرك، بغض النظر عما إذا كنت تحضر عشاءً فاخراً أو تتسوق في محل بقالة. مقطع النقود هذا مناسب لك إذا كنت تحب التوازن بين الجماليات والوظائف.

13 مشبك للنقود: تخلص من محفظتك الضخمة الآن

يمكنك الحصول عليه من متجر أمازون الإمارات بسعر 309.22 درهم + 18.18 درهم رسوم الشحن

9. للرجل العملي: مشبك نقود Gerber GDC مع سكين مدمج بشفرة ثابتة

Gerber Gear معروف بتصنيع معدات خارجية مبتكرة منقذة للحياة للمستهلكين لأكثر من 75 عاماً. ومن المثير للاهتمام، أن العلامة التجارية تمكنت من صنع مشبك نقود متعدد الاستخدامات للأفراد أثناء التنقل. مدمج وعملي، يأتي مشبك النقود GDC بسكين ثابت من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 1.75 بوصة لرحلاتك الخارجية، حيث تعمل الحلقة الخاصة به كقبضة إبهام آمنة. يمكن أن يحتوي مقطع النقود هذا أيضاً على فواتير وخمس بطاقات ائتمان لراحة التسوق.

13 مشبك للنقود: تخلص من محفظتك الضخمة الآن

متوفر الآن بمتجر أمازون الإمارات بسعر 194 درهم & شحن مجاني

10. للرجل المحترف: مشبك نقود من ARW

يُعد مشبك النقود المعدني البسيط من ARW، المصنوع من ألياف الكربون، أداة نحيفة وعملية تستخدم تقنية حماية حجب RFID في ألواح الألمنيوم الخاصة بها لحماية بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك من سرقة الهوية. بصرف النظر عن ذلك، يمكن أن يحتوي مشبك النقود أيضاً على خمس فواتير مطوية و15 بطاقة ائتمان ضخمة دون إنشاء حجم إضافي في جيوبك بفضل حزامه المرن. يوصي بشراء مقطع الأموال هذا إذا كنت رجلاً نبيلاً يحب إبراز مظهره المهني في مكان العمل أو في أي مكان.

13 مشبك للنقود: تخلص من محفظتك الضخمة الآن

متوفر الآن في متجر أمازون الإمارات بسعر 117.56 درهم & شحن مجاني

11. للرجل العادي: مشبك نقود من Studebaker

Studebaker هي علامة تجارية وورشة عمل لتصنيع المعادن تسعى إلى صياغة منتجات متطورة وبأسعار معقولة لعملائها. مشبك نقود Bessemer من Studebaker مصنوع يدوياً ويتكون من النحاس أو النحاس الأمريكي النقي في بيتسبرغ، بنسلفانيا، مما ينتج عنه مظهر ريفي غير مكشوف يتطور معك بمرور الوقت. إذا كنت تبحث عن خيار لترتيب أغراضك المحمولة اليومية ولكنك لا تريد كل البريق والسحر، فهذا مناسب لك.

13 مشبك للنقود: تخلص من محفظتك الضخمة الآن

12. للرجل البسيط: مشبك نقود من Mulberry

تأسست Mulberry على يد روجر سول في سومرست، إنجلترا، لتصبح علامة تجارية تحظى باحترام كبير في أسلوب الحياة في وطنها وفي جميع أنحاء العالم. بينما يمكنك ربطها بحقائب اليد، فإننا نرغب في اغتنام هذه الفرصة لتقدير مشبك النقود الخاص بـ Mulberry، المصنوع من الفضة بنسبة 100٪.
 نظراً لأن شركة Mulberry تمارس التوريد المسؤول والحرفية المستدامة، فإن مشبك النقود الخاص بها يجسد كل ما تحتاجه في مشبك نقود. مشبك النقود هذا ميسور التكلفة ودائم ويفتخر بأناقة بسيطة تجعلك تشعر بالفخر لسحبه في أي مؤسسة. يحمل شعار العلامة التجارية محفوراً على ظهره، لكن الأهم من ذلك أنه مصمم خصيصاً للاحتفاظ بأموالك وبطاقاتك دون إضافة كميات كبيرة في جيوبك.

13 مشبك للنقود: تخلص من محفظتك الضخمة الآن

13. لرجل الأمن: محفظة The Ridge المعدنية النحيفة مع مشبك النقود

تم إطلاق The Ridge في عام 2013 من قبل Daniel Kane وابنه Paul، وهو يصنع منتجات تساعد في جعل حياتنا أكثر إنتاجية وانسيابية. أحدثت العلامة التجارية ثورة في المحافظ وغيرها من الضروريات من خلال استخدام تصميمات بسيطة لا تبخل بالوظائف. 

أحد الأمثلة على ذلك هو محفظتها المعدنية مع مشبك النقود، على الرغم من أن شركة نقل الأموال هذه تعتبر محفظة، إلا أن The Ridge صممت محفظتها المعدنية بجسم رفيع وخفيف بما يكفي لتمريرها كمقطع نقدي بسيط. يتم توفير المساحة الإضافية خصيصاً لبطاقات الائتمان والهوية الخاصة بك، ولكن تم تصميمها أيضاً لمزيد من الوظائف. بالنسبة لأولئك الذين سئموا من المحتالين المزعجين، تم تصنيع الهيكل المعدني لهذه المحفظة ومشبك النقود لحماية بطاقاتك من أقوى أجهزة قراءة شرائح RFID.

13 مشبك للنقود: تخلص من محفظتك الضخمة الآن

متوفر الآن في متجر أمازون الإمارات بسعر 593.40 درهم & الشحن مجاني