5 طرق بسيطة تجعلك زوجاً مثالياً: اتبعها لحياة سعيدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
5 طرق بسيطة تجعلك زوجاً مثالياً: اتبعها لحياة سعيدة
مقالات ذات صلة
مثل موسيقى الروك: مشاهير تمكنوا من الحفاظ على زواجهم قوياً
دليل الرجل العصري لاختيار خاتم الخطوبة لشريكتك
زواج ناجح: 8 طرق لتكون زوجاً أفضل

لا توجد جرعة سحرية أو قائمة مرجعية تجعل من أي رجل الزوج المثالي، لكن هناك بعض الأدوات والمهارات يجب أن يكون كل الرجال المتزوجين أن يتبعوها؛ التي يمكن أن تساعدهم على أن يكونوا أفضل زوجاً، فيما يلي عدد قليل منهم:

5 طرق بسيطة تجعلك زوجاً مثالياً: اتبعها لحياة سعيدة

1. اطرح هذا السؤال: «كيف يمكنني أن أحبك بشكل أفضل هذا الأسبوع؟ »

يمكن أن تتغير رغبات واحتياجات الشخص بانتظام، من المهم أن تسجل الوصول مع زوجتك لمعرفة ما هو مطلوب منك لتحبها بشكل أفضل. قد تكون مفيداً للأطفال، أو تدليك الظهر، أو المزيد من الحضن، أو مجرد تسجيل الوصول طوال اليوم. إن طرح السؤال لا يسمح لهن فقط بإخبارك مباشرة كيف تكون زوجاً أفضل، لكنه يتيح لهن أيضاً معرفة أنك تهتم.

2. تحدث عن كيفية التقائك

متى كانت آخر مرة تحدثت فيها أنت وزوجك عن كيف التقيتما؟ قم بإجراء محادثة لتنشيط الذاكرة: أين التقيتما؟ يمكن للحياة أن تلقي بنا بعض المنحنيات المجنونة. في بعض الأحيان، من المهم تذكير نفسك وشريكتك سبب اختيارك للزواج من بعضكما البعض في المقام الأول.

3. تحدث بلغتها المحببة

يمكن أن توفر لك معرفة لغة الحب الخاصة بشريكتك والتحدث بها الكثير من الوقت. تأكد من إظهار حبك لزوجتك بالطريقة التي تريد هي أن تكون محبوباً بها وليس بالطريقة التي تريدها أنت أن تكون محبوباً. قد تستمتع أنت بتقديم الهدايا، لكن كل ما تريده زوجتك هو عناق أو الاستماع إليها!

4. تعرف على لغة اعتذار زوجتك

هل تعلم أن لغة الاعتذار كانت شيئاً؟ على غرار لغة الحب، فإن لغة اعتذار الشخص هي الطريقة المحددة التي يحبها لتلقي الاعتذارات. هذا مهم عند التعامل مع حل النزاع ويمكن أن يكون العامل الحاسم عند محاولة تجاوز الخلاف. إذا كنت لا تعرف كيف تحب زوجتك تلقي الاعتذارات، فافتح محادثة حول هذا الموضوع لترى ما تجده مفيداً.

5. تحمل مسؤولية ما تستطيع

كل شيء ليس خطأ زوجتك! في بعض الأحيان تكون أنت الشخص الذي يسبب المشكلة أو أنكما على الأقل تساهمان في. تحمل المسؤولية عن سلوكك أمر ضروري للغاية، إذا لم تتحمل المسؤولية أبداً، فهذا يعادل القول إنك مثالي ولا ترتكب أخطاءً أبداً. نعلم جميعاً أن هذا ليس صحيحاً، لذا اعتد على أنه عندما تكون مخطئاً عليك قول هذه الكلمات القوية: أنا آسف.