5 مميزات للتسوق أونلاين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أغسطس 2020
5 مميزات للتسوق أونلاين
مقالات ذات صلة
4 علامات تدل على أنك ضعيف الإنجاز
كتابة السيرة الذاتية: 6 أخطاء شائعة تضيع عليك فرص التوظيف
7 طرق لإدارة وتحفيز القوى العاملة عن بعد بشكل فعال

5 مميزات للتسوق أونلاين

التسوق أون لاين، لاقت استحسان الكثير من محبى التسوق، حتى انها باتت الخيار الأول للكثير، و الاختيار الوحيد لفترة من الوقت نظرا لغلق الأسواق، نظرا لتدابير و تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد،والآن  بات السؤال المُلح على الجميع، ما مميزات التسوق أون لاين؟

مميزات التسوق اون لاين 

لكي نجد أجابة السؤال السابق، قمنا باستطلاع سريع و مختصر، لنعرض لكم على سبيل المثال وليس الحصر، بعضاً من مميزات التسوق أون لاين، فى إيجاز.

  1. التسوق دون حدود

يمنحك التسوق أون لاين، من خلاله متعة لا تضاهى، حيث يمكنك وانت جالس على أريكتك المفضلة، الشراء أون لاين من خارج حدود دولتك، دون الحاجة الى الذهاب، ليصلك حتى باب المنزل فى أيام معدودة، مع أمكانية الاسترجاع والاستبدال، تبعاً للشروط والأحكام الخاصة بسياسة الموقع.

  1. كوبونات الخصم 

الميزة الاولى والاهم، لراغبي ومحبي التسوق أون لاين، كوبون الخصم أو كود الخصم، ما هو ألا بضع رموز يتم تطبيقها قبل إتمام عملية الشراء أون لاين، تمنح مستخدميها خصم إضافي، مثل (كود خصم فريش تو هوم، كوبون خصم لاكوست، كود خصم سواروفسكي،  كود خصم نون، كود خصم كل، كود خصم كل، كود خصم قولدن سنت) وغيرهم من كوبونات الخصم.

كوبونات الخصم، قد يظن الكثير أنها صعبة المنال، و لن يجدها وأنها خدعة تسويقية، للتحفيز على الشراء أون لاين لا أكثر، يمكنك ايجاد عشرات بل مئات كوبونات الخصم الفعالة، مجاناً، دون الاعلانات المزعجة والحاجة الى الذهاب و البحث هنا وهناك، كل ذلك و أكثر فقط من خلال المواقع الآتية.

  • موقع أطلب كوبون otlobcoupon.com، المصة الاكبر فى الوطن العربي، يقدم خدماته من قوائم كوبونات خصم، لا تنتهى لاشهر المتاجر الالكترونية والماركات العالمية، لاقى قبول واستحسان الجميع، نظرا لبساطة المحتوى وتوضيح خطوات الشراء أون لاين، و طريقة تطبيق كوبونات الخصم، الى جانب مربع خاص للبحث السريع.

  • موقع الكوبونات  elcouponat.com، موقع  يعتمج كثر من قوائم كوبونات الخصم، يقدمها بطريقة سهلة و سريعة المنال، دون الحاجة الى التنقل بين الصفحات الاعلانية المزعجة، كما يقدم مربع خاص بالبحث السريع، الى جانب عرض أقوى كوبونات الخصم، من خلال الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع.

  • موقع كوبوني أوك couponyok.com، حتما ستجد الكوبون المناسب من خلاله، حيث يقدم عشرات الكوبونات للمتجر نفسه، مع تحديث دائم وشرح مفصل لمواصفات الكوبون، من قيمة الخصم، و الحد الادني والاقصي، الى جانب تاريخ الانتهاء.

  1. عروض وتخفيضات أون لاين 

تتسارع كافة المواقع، الى تقديم عروض و تخفيضات بصفة مستمر، فالكثير من المواقع توفر قسم خاص بالعروض والتخفيضات، مثل(موقع نون، موقع نمشي، موقع قولدن سنت، موقع كل، موقع فوت لوكر، موقع وجوه، موقع نمشي، موقع مودانيسا) وغيرهم من المواقع الرائعة، الى جانب عروض خاصة بحملى التطبيقات الالكترونية، ولا تنسي استخدام كود الخصم لأقصى توفير.

  1. مقارنة الاسعار

من منا لا يبحث عن أفضل سعر، فمن المعتاد تفاوت الأسعار من مكان لأخر، لست بحاجة الى اهدار المزيد من الوقت هنا وهناك بين المتاجر التقليدية، فقط  كل ما عليك هو بحث سريع عن منتجك من خلال مربع البحث السريع المتوفر لدى المتاجر، وإضافة المنتج في المفضلة من أيقونة القلب او النجمة الموجوده في معظم المتاجر الإلكترونية، لكي تقتنص افضل سعر فى دقائق معدودة، عند التسوق أون لاين، بالإضافة إلى كوبون الخصم.

  1. الشحن حتى باب المنزل

احيانا يصادف كثيرا منا ضيق الوقت، الى جانب الحاجة الى شراء مستلزمات ضرورية، كما هو الحال فى الاعراس و تجهيزاتها الكثيرة، التى لا تنتهى كما يقال، التسوق أون لاين يوفر الى جانب النقود، يوفر الوقت، فقط خلال بضع دقائق تتم عملة الشراء، وخلال ساعات أو أيام معدودة تصلك المشتريات حتى باب المنزل.