5 تطبيقات تساعد على نمو أعمالك على فيسبوك

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2016
5 تطبيقات تساعد على نمو أعمالك على فيسبوك

لم يعد هناك مجال للشك في أن فيسبوك أصبح المنصة الأهم التي يمكن قياس مدى قوى منتجاتك ونمو أعمالك، فالموقع الشهير ذو المليار ونصف مستخدم فعال شهرياً يتزعم وبإنفراد قائمة الأدوات الأهم في مجال التسويق الإلكتروني بصفة عامة. ولكن كيف يمكن تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذه الأداة؟

في هذا المقال نجيب على هذا السؤال بعرض 5 تطبيقات يجب على شركتك مراعاة استخدامها عند استخدام فيسبوك كأداة من بين أدواتك للتسويق.

1- Yotpo.

5 تطبيقات تساعد على نمو أعمالك على فيسبوك

حد أهم وسائل التسويق الفعالة هي أراء المستخدمين والمستهلكين الحاليين، وقد يكون هذا النوع من الدعاية أكثر من كافٍ لبعض المنتجات والخدمات، وبالتأكيد استغلال المحتوى الذي ينتجه المستهلكون مثل مراجعاتهم وردود أفعالهم أو الصور التي يرفعونها لمنتجك يمكن أن يحقق أقصى استفادة ممكنة لسمعة شركتك.

هذا هو ما يقدمه تطبيق Yotpo وإعلاناته الديناميكية التي تسمح بمشاركة أراء وردود أفعال المستهلكين وصورهم، كما يمكن دمجهم بالإعلانات المدفوعة في فيسبوك.

2- ViralStyle.

يوفر التطبيق حلاً لعرض المنتجات التي تحمل طابعاً خاصاً بالمستخدمين، حيث يمكن نشر منتجات مثل القمصان والمعاطف وحتى حافظات هواتف أيفون وغيرها من المنتجات التي تحمل تصميمات خاصة. ويسهل تفعيل حملة دعائية يمكن متابعتهاعن طريق فيسبوك بسهولة.

3- Desk.

5 تطبيقات تساعد على نمو أعمالك على فيسبوك

يحتاج رواد الأعمال والمسوقين أن يسهلوا عملية الوصول إليهم لتلبية إحتياجات المستهلكين. ورغم الصعوبة التي قد تواجه البعض لتحقيق هذا الأمر، إلا أن هناك أدوات متميزة يمكنها تسهيل عملية التواصل بصورة أفضل بين المشترين والبائعين.

هنا يأتي دور Desk.com القادر على الدمج مع فيسبوك لدعم التواصل بين جانبي العملية التجارية، حيث تساهم في إيصال رسائل المستهلكين للمعنيين بالأمر من جانب أصحاب العمل.

4- GetResponse.

مع اختلاف وسائل التسويق على فيسبوك، يصبح من الصعب أحياناً تحقيق أقصى استفادة من الحملات الدعائية. ولكن مع وجود أدوات مثل GetResponse الذي يدعم دمج استمارات التسجيل مع صفحة شركتك على الفيسبوك.

5- Cyfe.

يزود Cyfe المستخدمين بعدد من القياسات التي تشير إلى مدى نجاح أو فشل حملة تسويقية. حيث يمكنك متابعة بيانات كافة إعلاناتك على مواقع التواصل الاجتماعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة