6 أشياء تدمر العلاقة الحميمة مع مرور الوقت

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2016
6 أشياء تدمر العلاقة الحميمة مع مرور الوقت
مقالات ذات صلة
احذر فعل هذه الأشياء بعد العلاقة الحميمة
عليك الابتعاد عن هذه الأطعمة قبل العلاقة الحميمة
علامات شبع الزوجة في العلاقة الحميمة

هل تعيش حالة من الارتباك وتتساءل في قلق عن سبب فقدانك الرغبة في العلاقة الحميمة، ابحث عن الجواب حولك وستجد العديد من الأسباب التي تقلّل رغبتك في ممارسة العلاقة الحميمة.

وإليك عزيزي الرجل أهم الأشياء التي تتسبب في فقدان الرغبة في العلاقة وتدميرها مع مرور الوقت والتقدم في العمر:

-عدم ممارسة الرياضة:
لن تكون زوجتك سعيدة بالنظر إلى مظهرك المترهل السمين في كل مرة تمارسان فيها الجنس معاً، فالنساء يعشقن الأجسام القوية المشدودة، وتأكد أن ذلك يؤثر عليها في العلاقة الحميمة بينكما.

-قلة النوم:
قلة على عدد ساعات النوم المتواصل الهادئ عن الـ8 ساعات يوميا تؤثر بشكل سلبي على قدرتك، ويجب أن تعلم أن عدد ساعات النوم الكافية بالنسبة للرجال تحفز أجسادهم على زيادة إفراز هرمون الذكورة "التيستوستيرون" بنسبة 30%.

-الوجبات السريعة:
إذا كنت من الرجال الذين يتناولون الكثير من الوجبات السريعة والأطعمة المقلية في الزيت، فربما يجب عليك أن تودع العلاقة الحميمة إلى الأبد إذا لم تتوقف عن تناول هذه السموم السريعة، فبجانب زيادة نسبة الكولسترول الضار داخل الجسم فإنه يترسب على الشرايين الناقلة للدماء.

-التوتر:
بالتأكيد نتعرض جميعاً إلى المواقف العصيبة في الحياة الاجتماعية أو المهنية، ولكن يجب عليك أن تحاول حل تلك المشاكل بهدوء دون أن تصاب بالتوتر الزائد الذي يقضي عليك مع مرور الوقت.

-التدخين والمخدرات:
لا تحاول أن تستسلم للشائعات التي تروج لقدرة المخدرات على رفع قدرتك ومنحك القوة، فالتدخين بجميع أنواعه يؤدي إلى العقم على المدى البعيد، ويؤدي لانخفاض الرغبة في ممارسة العلاقة.

-أدوية الاكتئاب:
تؤكد البحوث الطبية أن العديد من الأدوية تقلّل رغبة الإنسان في ممارسة العلاقة الحميمة، وتأتي على قائمتها الأدوية المضادة للاكتئاب، فبالرغم من أن هذه الأدوية فعّالة في تحسين الحالة النفسية لمريض الاكتئاب إلا أنها تفقد الرجل رغبته في العلاقة الحميمة.