مدحت صالح يعلن عن تحضيره أغنية جديدة باللغة الهيروغليفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023

لم يكشف الفنان عن تفاصيل أخرى عن العمل

مقالات ذات صلة
مدحت صالح Medhat Saleh المطرب والممثل المتألق
مدحت صالح يكشف سبب عدم مشاركته في حفل روائع الموجي في الرياض
لغة كورونا: أحدث اللغات الجديدة في العالم

أعلن الفنان مدحت صالح على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن تحضيره عمل جديد له باللغة الهيروغليفية أو اللغة المصرية القديمة.

وكتب مدحت صالح عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "دكتور ميسرة عبد الله من أعظم علماء الآثار في مصر، وهو أستاذي الذي سيعلمني أغني بلغة أجدادي القدماء المصريين، وهو حلم أسعى لتحقيقه".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ولم يكشف الفنان مدحت عن أي تفاصيل عن عمله الجديد، وإنما اكتفى بالإعلان عن هذه الأغنية فقط.

وجاءت ردود الأفعال على هذا الإعلان مباركة، حيث أشاد الكثير من المصريين بهذه الخطوة التي تعد رجوعاً للهوية الحقيقة للمصريين، لإعادة نشر اللغة المصرية بين المصريين.

كما تمنى العديد من محبي الفنان له التوفيق والنجاح في هذه الخطوة الجديدة من نوعها، مشيدين بصوته واختياراته الفنية الراقية.

اقرأ  أيضًا: مدحت صالح.. المطرب المتألق والممثل مسيرته وأبرز المعلومات

آخر أعمال الفنان مدحت صالح

يُذكر أن الفنان مدحت صالح يشارك الآن في مسلسل "وبينا معاد" الذي يُعرض حاليًا على قناة DMC كما يعرض على منصة Watch it، وهو من بطولة شيرين رضا، وصبري فواز، ووفاء صادق، ومحمد سليمان، وبسمة والعمل من إخراج وتأليف هاني كامل.

وتدور أحداث المسلسل عن عائلتين عائلة حسن الذي توفيت زوجته وتركت له 4 أبناء، وعائلة نادية التي توفي زوجها وترك لها 4 بنات، وكيف ستتعامل العائلتان مع المشكلات من حولهما، وهو مسلسل اجتماعي يتحدث عن التربية والحياة في العمل والدراسة وغيرها.

قدّم الفنان مدحت صالح أيضًا أغنية "عيش أيامك" وهي تتر مسلسل "وبينا معاد" وهي من ألحان وتوزيع الموسيقار خالد عز، وكلمات سلطان صلاح، وقد حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا بعد طرحها.

آخر تصريحاته

مؤخرًا حل النجم مدحت صالح ضيفًا في أحد البرامج التلفزيونية، وقال عدة تصريحات، ومنه حديثه عن تامر حسني، حيث يرى أنه فنان شامل فيمكنه الغناء والتمثيل والتلحين والكتاب.

كما قال إنه يحب الأموال التي تأتي من الغناء أكثر من التمثيل ورفض فكرة المقارنه، حيث يعتبر نفسه خارج فكرة الترتيب والألقاب ولا يحبها إطلاقًا.

وعندما سٌئل هل عمرو دياب من أذكى المطربين على الساحة، قال إن كل الفنانين في الساحة الفنية أذكياء ونجحوا في تقديم أنفسهم بشكل جيد للجمهور.

اقرأ أيضًا: فيديو.. مدحت صالح: ابني صوته أجمل من عمرو دياب