أفضل ألعاب حرب للكمبيوتر والأندرويد 2022

الكمبيوتر الشخصي ليس المكان الوحيد للعثور على ألعاب حربية جيدة. الكثير من أفضل ألعاب الحرب المحمولة عبارة عن جواهر مخبأة على مرأى من الجميع،

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022 آخر تحديث: السبت، 07 مايو 2022
أفضل ألعاب حرب للكمبيوتر والأندرويد 2022

الكمبيوتر الشخصي ليس المكان الوحيد للعثور على ألعاب حربية جيدة. الكثير من أفضل ألعاب الحرب المحمولة عبارة عن جواهر مخبأة على مرأى من الجميع، تتكيف مع صراعات العالم القديم والتاريخ العسكري والحرب الحديثة. ألعاب الحرب حية وحيوية للغاية، ويمكن رؤية ذلك في أي من الألعاب الموجودة في هذه القائمة، في المقال التالي أفضل ألعاب حرب للكمبيوتر والأندرويد 2022

ألعاب الحرب.

إذا كنت من محبي المناورات وتقضي ساعات كل يوم في إتقان لعبتك، وإنشاء الاستراتيجيات واللعب مع بقية اللاعبين عبر الإنترنت، فستكون سعيدًا بما لدينا في المتجر من أجلك. في هذه القائمة، قمنا بتجميع أفضل ألعاب الحرب للكمبيوتر الشخصي والجوال التي تحتاج إلى التحقق منها. تحتوي هذه الألعاب على مزيج رائع من إستراتيجية ضخ الأدرينالين، وقصة ملحمية، ورسومات رائعة ستجعلك مدمن مخدرات.

تحتاج إلى التحقق مما إذا كانت أنظمتك تفي بمتطلبات مواصفات اللعبة، خاصةً لأجهزة الكمبيوتر وألعاب الهاتف المحمول. إذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكنك دائمًا اختيار استخدام الألعاب المستندة إلى المتصفح في هذه الأثناء.

الألعاب التي جمعناها هي مزيج من إستراتيجية النفقات العامة وإطلاق النار من منظور الشخص الثالث. الخلفيات الأسطورية القديمة وسيناريوهات الحرب العالمية الثانية الواقعية.

أفضل ألعاب حرب للكمبيوتر 2022

بالنسبة للاعبين الذين يفضلون تجربة غامرة أكثر باللعب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، إليك اختيارنا لأفضل ألعاب الحرب على أجهزة الكمبيوتر:

  • Ashes of the Singularity

الإستراتيجية هي الكلمة الأساسية لهذه اللعبة. يتيح لك Ashes of the Singularity عرض الخرائط الضخمة والتنقل فيها حيث يمكن لعشرات اللاعبين القتال جميعًا مرة واحدة أو لعب جلسة "Comp stomp" مجنونة. ميزة مثيرة للاهتمام في هذه اللعبة هي أنها تتيح لك تكبير وتصغير الخريطة بسهولة، مما يسمح لك بمشاهدة ساحة المعركة بأكملها، وقيادة وحداتك بسهولة. تم وضع اللعبة على خلفية مستقبلية مع فصيلين متقاتلين: تحالف ما بعد الإنسان، وأعدائهم الركيزة. هذه هي الأدوار التي يمكنك اختيار لعبها، ولكل منها ترسانة من وحدات القتال والمعدات والمهارات وخيارات البحث. هذا يسمح لك بتخصيص وبناء جيش متنوع.

  • Company of Heroes

إذا كنت تحب الألعاب الحربية الأكثر واقعية، ولكنك لا تزال تتمتع بمؤامرة درامية، فهذه اللعبة تناسبك. لا يوجد جانب خيال علمي مستقبلي لهذه اللعبة، ولكنه يتيح لك بدلاً من ذلك مشاهدة مشهد الحرب العالمية الثانية. تركز مؤامرة اللعبة على جانب الجيش الأحمر السوفيتي خلال الجبهة الشرقية. سيتطلب إنشاء وحدات جيشك وقت التجنيد وتكلفة البناء، ويمكن ترقيتها عن طريق شراء قدرات معينة.

الميزات الفريدة لهذه اللعبة التي تميزها عن بقية السوق هي True Sight، حيث تسمح للاعبين بمشاهدة منظور وحدتهم، على عكس العرض العام المشترك؛ مسرح الحرب هو تسلسل مهام فردي أو متعدد اللاعبين يمر عبر حبكة اللعبة.

  • World of Warships

تأخذ World of Warships زاوية جديدة لمؤامرة لعبة الحرب من خلال نقلها إلى البحار. هذه اللعبة الجماعية القائمة على الفريق. أنت الآن تلعب كقائد لعمالقة البحرية الحربية، مستوحى من الأسطول البحري الرائد في العالم. ستتحكم في أربعة أنواع مختلفة من السفن: المدمرات والطرادات والبوارج وحاملات الطائرات. يتم تحديد النصر من خلال استيفاء مجموعة من المعايير في بداية اللعبة، والتي يمكن أن تتراوح بين احتلال المواقع في وقت قريب في إطار زمني معين أو تدمير بوارج العدو.

أفضل ألعاب حرب للأندرويد 2022.

هنا لمحبي لعبة الحرب الذين يحتاجون إلى الإصلاح والحصول عليه من خلال أجهزتهم المحمولة. فيما يلي أفضل ألعاب الحرب المحمولة لنظامي التشغيل Android وiOS والتي ستجعلك تتواصل مع شواحن هاتفك وبنوك الطاقة ليوم كامل من اللعب.

  • Brothers in Arms 3: Sons of War

بالنسبة للاعبين الذين يتوهمون ألعاب حرب مطلق النار من منظور شخص ثالث، فإن Brothers in Arms 3: Sons of War هي لعبتك. انحرفت هذه اللعبة في مسار مختلف عن برقولتها، Brothers in Arms: Hour of Heroes and Brothers in Arms 2: Global Front، والتي كانت عبارة عن شورتات من منظور الشخص الأول. هذه أيضًا لعبة أخرى تم إعدادها على خلفية الحرب العالمية الثانية. أثناء لعب مهام الحملة، تلعب دور الرقيب كول مع رايت مع زملائه الجنود كـ "إخوة". يمكن فتح الأخوة أثناء قيامك بمهام الحملة. لكل أخ قدرة خاصة وفريدة من نوعها مثل القنص أو شن غارة جوية.

  • Game of War – Fire Age

يمكن أن تكون هذه اللعبة مسببة للإدمان وربما تحرق بالكامل في حساب أموالك مع جميع عمليات الشراء داخل التطبيق التي تحتاجها لجعل جيوشك أقوى بكثير وأفضل من البقية. يمكن لعب اللعبة في أوضاع مختلفة: لاعب مقابل لاعب، لاعب مقابل بيئة، ومهام بناء المدينة. تمت مراجعة بعض اللاعبين لإبداء الإعجاب بديناميكيات فريقهم، والقدرة على وضع إستراتيجيات لأفعالهم التالية مع أعضاء فريقهم من أي مكان في العالم في غرفة الدردشة باللعبة. يمكن أن تتراوح هذه الإجراءات من إدارة موارد الفريق، أو قبول أعضاء جدد، أو حماية إقليم كل منهم من الهجمات.

  • Machine at War 3 RTS

Machine at War 3 RTS هي لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي حيث يكون هدفك هو البحث عن العلماء الذين كانوا يطورون تقنية جديدة وإنقاذهم إذا اخترت لعب القصة. ستقوم بتعبئة أكثر من 130 نوعًا مختلفًا من الوحدات والتقنيات، بدءًا من تشكيل قوات المشاة والمناورات البوارج. ستستخدم هذا للدخول في معركة مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت. هذه لعبة إستراتيجية صادقة تمثل نفسًا من الهواء النقي من الآخرين.

  • CONFLICT OF NATIONS: WORLD WAR 3

ترى هذه اللعبة الإستراتيجية طويلة المدى أنك تلعب ضد ما يصل إلى 100 لاعب من جميع أنحاء العالم في مباراة يمكن أن تستمر لأسابيع، وأحيانًا تصل إلى شهر، حيث تقوم ببناء قوتك ببطء وتقضي على لاعبين آخرين. إنها لعبة إستراتيجية مجانية مع مستوى مناسب من العمق يمكن لعبها حتى من خلال متصفح الويب الخاص بك.

  • Warpath

هي لعبة إستراتيجية من نوع Alt-history WW2 حيث يجب عليك قيادة مجموعة متنوعة من الوحدات الجوية والبرية عبر ساحات القتال المألوفة، بما في ذلك Eastern Front وشواطئ نورماندي. بدءًا من ميليشيا صغيرة فقط، ستعمل قريبًا على زيادة حجم جيشك وقوته في محاولة للقضاء على فصيل Raven المخيف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة