أفضل ألعاب الأندرويد في عام 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أبريل 2022
أفضل ألعاب الأندرويد في عام 2022

إذا كنت تبحث باستمرار عن أفضل ألعاب Android، فأنت في المكان الصحيح. تقدم هذه الجولة هنا مجموعة منتقاة بعناية من أفضل الألعاب المتوفرة حاليًا على متجر Google Play، في المقال التالي أفضل ألعاب الأندرويد في عام 2022

ألعاب الأندرويد

لقد تحسنت الألعاب على الهاتف المحمول بمعدل أكبر بكثير من أي تقنية ظهرت قبلها. يبدو أن ألعاب Android تصل إلى آفاق جديدة كل عام. نرى المزيد والمزيد من إصدارات الألعاب المتميزة التي تتحدى ما يمكن للهواتف أن تفعله وحتى الألعاب المجانية التي يتم تشغيلها تتحسن وتتحسن. لأكون صادقًا، يمتلك الهاتف المحمول بعض العناوين الرائعة بشكل معقول. تتنافس بعض هذه الألعاب حتى مع ألعاب وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر أو متوفرة أيضًا على أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم جنبًا إلى جنب مع الهاتف المحمول. بدون مزيد من التأخير، إليك أفضل ألعاب Android المتاحة الآن هذه هي الأفضل على الإطلاق، لذا لن تتغير القائمة كثيرًا إلا إذا ظهر شيء ممتاز.

أفضل ألعاب الأندرويد في عام 2022

  • Alto"s Adventure

متجر Play مليء بالعدائين الآليين والعدائين اللانهائيين، وهناك بالتأكيد عدد قليل من الألعاب الجيدة، لكن Alto"s Adventure هي واحدة من الأفضل بسهولة. بالتأكيد، هناك تكملة متاحة، لكن الأصل هو المكان الذي يكمن فيه الكمال. إنه إعداد بسيط للغاية، على الجليد بقدر ما تستطيع أثناء استكمال الأهداف. بمجرد الانتهاء من الهدف، تكسب العملة، ويمكن استخدام هذه العملة لفتح متسابقين جدد.

  • Among Us

إذا كنت معتادًا على لعبة الطاولة Werewolf أو Mafia، فيجب أن تكون على دراية بلعبة الخصم الاجتماعي الخاصة بـبيننا. على الرغم من أن العنوان لم يحظ باهتمام كبير عند الإصدار، إلا أنه اكتسب قوة جذب بمجرد أن بدأت بعض اللافتات في الحصول على مشاهدات أثناء تشغيله. كما يمكنك أن تتخيل، تعد ألعاب الخصم الاجتماعي المتدفقة ممتعة للمشاهدة، ولذا فقد اكتسبت لعبة بيننا شهرة واسعة.

  • Call of Duty: Mobile

ما هي أفضل جولة لألعاب Android بدون إحدى ألعاب الرماية المجانية الشهيرة في القائمة؟ نظرًا لأن Fortnite لم يعد متاحًا في متجر Play، فإن Call of Duty هو الخيار الواضح لتقرير اليوم. بالتأكيد، لا تزال PUBG تسير على قدم وساق، ولكن ليس هناك من ينكر أن Call of Duty: Mobile هو الطفل الرائع في المجموعة. إنه أحدث، وهو أمر مخيف لـ Call of Duty. يتم تضمين الخرائط الكلاسيكية لمن يشعرون بالحنين إلى الماضي، جنبًا إلى جنب مع وضع المعركة الملكي الذي يعكس طريقة اللعب الموجودة في كل معركة ملكية أخرى.

  • Castlevania: SotN

تمت صياغة مصطلح Metroidvania لوصف Castlevania: Symphony of the Night. هذه لعبة PS1 كلاسيكية من Konami، وهي تكملة مباشرة لـ Rondo of Blood، ولا يزال يُعلن عنها كواحدة من أفضل ألعاب Castlevania على الإطلاق. جلب Konami العنوان للجوال في عام 2020 كإصدار مفاجئ، والميناء رائع. إنها لا تعمل بشكل رائع فحسب، بل يتم دعم وحدات التحكم، مما يعني أنه يمكنك لعب هذا تمامًا كما فعلت على PS1، مع عناصر تحكم لمسية وسريعة الاستجابة، وهي ضرورية بالفعل للتغلب على هذه اللعبة الصعبة.

  • Dead Cells

عندما يتعلق الأمر بـ Roguelike Metroidvanias، فإن Dead Cells هو اسم يتم طرحه غالبًا، وذلك لأنه عنوان يحدد النوع. بفضل تضمين دعم وحدة التحكم، تكون عناصر التحكم في موضعها، وحتى أدوات التحكم باللمس جيدة بما يكفي لتمكنك من اجتياز المراحل القليلة الأولى. بالطبع، هذه لعبة صعبة، والموت ثابت، لكنك ستستمر في التقدم ببطء وأنت تفتح أسلحة جديدة أثناء الجري.

  • Pokémon UNITE

بالنسبة إلى لاعبي MOBA المتشددين، هناك League of Legends: Wild Rift، ولكن إذا كنت تبحث فقط عن غمس إصبع قدمك في هذا النوع أو ببساطة تحتاج إلى شيء أكثر بساطة، فإن Pokémon UNITE هي واحدة من ألعاب MOBA القليلة التي يمكن الوصول إليها بشكل كبير. بالتأكيد، تم تصميم اللعبة حول Pokémon، ومن الواضح أنها مصممة لجذب الأطفال، ولكن حتى إذا وجدت مثل هذه الأشياء طفولية بعض الشيء، فهناك الكثير من المرح الذي يمكنك الاستمتاع به مع Pokémon UNITE.

  • Genshin Impact

Genshin Impact هي لعبة مغامرات قد لا تروق للجميع ، وذلك بفضل تصميمها Gacha ، ولكن لا يمكن إنكار أن miHoYo Limited رفعت المستوى بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بصقل ومحتوى ألعاب الجوال المجانية. الرسومات في هذه المغامرة الشبيهة بـ Zelda رائعة. لا يزال هناك عدد قليل جدًا من الألعاب المحمولة التي يمكن مقارنتها بعد عام. الكتابة أفضل أيضًا مما كان متوقعًا، وشخصيات اللعبة مفصلة وممتعة. ومع ذلك، لا يزال تسييل الأموال جشعًا، وسيتم قصفك بكل أنواع المبيعات والإشعارات المزعجة الأخرى داخل اللعبة.

  • Pokémon GO

عندما سقطت لعبة Pokémon GO لأول مرة في صيف 2016، كانت ظاهرة. لا يمكنك المشي في المدينة دون الوقوع في مجموعات تلتقط البوكيمون. كان الأمر جامحًا، لكن Niantic أهدر الكثير من حسن نية اللاعب مع لعبة عربات التي تجرها الدواب التي يبدو أنها استغرقت وقتًا طويلاً للتحديث إلى العنوان الأكثر استقرارًا الذي نعرفه اليوم. لا يزال الكثير من الناس يلعبون لجمع البوكيمون، وعلى الرغم من جشع تحقيق الدخل، يبدو أن قاعدة اللاعبين لا تمانع. حتى يومنا هذا، لا تزال Pokémon GO أكثر ألعاب الواقع المعزز شهرة، حتى مع إطلاق Niantic لألعاب الواقع المعزز الجديدة ذات العلامات التجارية.

  • Minecraft

Minecraft هي لعبة لا تحتاج إلى مقدمة. محتوى صندوق رمل فوكسل في Mojang للعالم المفتوح والذي يجب أن يكون مألوفًا لمعظم الناس. يمكنك بناء مثل ليغو في وضع اللعب الحر، أو يمكنك القفز إلى وضع البقاء على قيد الحياة لطحن أيامك بعيدًا. يعد المحتوى متعدد اللاعبين جزءًا كبيرًا من اللعبة، وبينما يمتلئ المتجر بجميع أنواع المحتوى المراد شراؤه، تظل حلقة اللعب الأساسية على الأقل ثابتة.