CES 2017: كاسيو تؤكد حضورها بساعتها الذكية الجديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2017
كاسيو تؤكد حضورها بساعتها الذكية الجديدة

أكدت شركة كاسيو الشهيرة لصناعة الساعات على حضورها في عرض CES 2017 عن طريق عرضها للنسخة الجديدة من ساعتها الذكية المخصصة للأنشطة الخارجية WSD-F20، والتي تمثل تحديثاً رائعاً للنسخة السابقة F10. حيث عوضت أحد أهم العيوب التي عابت النسخة السابقة بإضافة مستقبلات نظام تحديد المواقع العالمي GPS.

كما أضافت كاسيو إمكانية تحميل الخرائط من خدمة Mapbox وتصفحها دون الحاجة لاستخدام شبكة الإنترنت، كما يمكن استخدام بيانات نظام الملاحة وتحديد المواقع GPS في متابعة الأنشطة التي يقوم بها مستخدم الساعة، ويمكن للتطبيق المخصص لهذا أن يتتبع عدد كبير من الأنشطة مثل ركوب الدراجات والتجديف وغيرها. وتساهم هذه الخصائص في زيادة مدى استقلالية الساعة عن الاتصال بالهواتف الذكية.

كاسيو تؤكد حضورها بساعتها الذكية الجديدة

كما قامت كاسيو بتحديث تصميم الساعة عن نسختها السابقة، حيث تم زيادة مساحة الحواف حول شاشة الساعة وهو ما يرفع من معدل حمايتها، كما يمكن من خلال هذه الحواف تحويل الساعة إلى النظام أحادي اللون الذي يساعد على مد عمر البطارية إلى قرابة شهر كامل.

تعمل الساعة بنظام تشغيل أندرويد وير 2.0، كما أعلنت كاسيو أن النسخة السابقة F10 ستستقبل الترقية إلى نظام التشغيل ذاته. ويشمل نظام التشغيل وواجهة المستخدم للساعة الجديدة كافة الإمكانيات التي تجعل من ساعة كاسيو الخيار الأفضل لعشاق الأنشطة الخارجية.

كاسيو تؤكد حضورها بساعتها الذكية الجديدة

وقد أعلنت كاسيو أن الساعة الجديدة WSD-F20 ستباع بسعر 500 دولار أمريكي، وهو السعر ذاته الذي بيعت به النسخة السابقة عن طرحها في شهر إبريل الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة