آبل تؤكد على أن جهاز آيباد برو الجديد أفضل من أي كمبيوتر مع هذا الإعلان الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2016
آبل تؤكد على أن جهاز آيباد برو الجديد أفضل من أي كمبيوتر مع هذا الإعلان الجديد

لا تفضل آبل أن تعطي أجهزتها اللوحية الذكية "آيباد" صفة أجهزة الكمبيوتر المتحولة 2×1، حتى مع طرحها لجهازها الأحدث والأقوى ،iPAD Pro والذي يحتوي على لوحة مفاتيح وقلم للكتابة على شاشته، لم تسعى لاستخدام هذه الصفة مثل باقي المنافسين أمثال مايكروسوفت بجهاز Surface ولينوفو بجهاز Yoga. فكانت تفضل آبل أن تتعامل مع اجهزتها اللوحية على أنها أجهزة أعلى وأكثر قدرة من الهواتف الذكية كبيرة الحجم. ولكن يبدو أن آبل قد غيرت فلسفتها قليلاً مع طرحها لإعلان جديد لجهاز آيباد برو يقارن بينه وبين أجهزة الكمبيوتر العادية.

وبدلاً من أن تصف آبل جهاز آيباد برو الجديد على أنه جهاز قادر على إتمام العمليات وتشغيل التطبيقات التي تحتاج إلى أجهزة الكمبيوتر المعتادة، فضلت أن تركز على نقطة أن أجهزة الكمبيوتر الحديثة تعتمد مبدأ التعددية وسهولة الحركة.

فيمكنك التعامل مع جهاز آيباد برو الجديد من خلال لوحة المفاتيح التي يأتي بها، أو يمكنك طيها بسهولة واستخدام إصبعك أو القلم المخصص للجهاز. فجهاز آيباد برو يعمل بنظام تشغيل iOS المعتاد، لا بنظام شبيه بأنظمة أجهزة الكمبيوتر الحديثة، لذا ركزت آبل على طرح السبل العديدة التي يمكن من خلالها التعامل مع جهازها، مما يقوي من فكرة امتلاك أجهزة لوحية فضلاً عن أجهزة الكمبيوتر المعتادة.

شاهدوا إعلان آبل الجديد لجهازها اللوحي آيباد برو بالأسفل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة