تقارير سعودية جديدة تؤكد أن صلاح في طريقه للاتحاد

العميد يواصل الضغط للفوز بخدمات صلاح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
تقارير سعودية جديدة تؤكد أن صلاح في طريقه للاتحاد

وفقًا لتقارير جديدة من الصحف السعودية، يستعد نادي اتحاد جدة لتقديم عرض مالي جديد بهدف إقناع ليفربول بالتخلي عن اللاعب محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت التقارير أن "اتحاد جدة، بتمويل من صندوق الاستثمارات العامة، يعتزم تقديم عرض مالي يتراوح بين 150 إلى 200 مليون يورو لنادي ليفربول".

وأضافت التقارير أن "إدارة نادي اتحاد جدة تقوم بمفاوضات مكثفة مع ليفربول في الساعات الأخيرة المتبقية قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا".

وتناقلت التقارير أنباء متضاربة حول مستقبل صلاح، حيث ذكرت صحيفة "عكاظ" أن اللاعب المصري سيصل إلى جدة بطائرة خاصة غدًا الجمعة.

ومن جانبه، أكد سلطان العتيبي، الصحفي في صحيفة "الرياضية"، عبر حسابه على تويتر أن "قصة صلاح مع ليفربول قد انتهت، وسيبقى اللاعب في أنفيلد".

يذكر أن محمد صلاح، الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، مرتبطاً بعقد مع نادي ليفربول حتى صيف عام 2025.

ويعتبر صلاح هو الهدف الأكبر لنادي الاتحاد وجماهيره قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية وذلك بسبب النجومية الكبيرة التي يتمتع بها النجم المصري وتأثيره المذهل مع نادي ليفربول.

وينتظر أن يستمر الترقب بين جماهير الكرة السعودية والعالمية حتى الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات لمعرفة مصير النجم المصري محمد صلاح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة