سلاك توفر أدوات ذكية لتعزيز سلاسة العمل في المؤسسات

تحديثات منصة سلاك: دمج الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة التواصل المؤسسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
سلاك توفر أدوات ذكية لتعزيز سلاسة العمل في المؤسسات

أعلنت منصة سلاك، الرائدة في مجال التواصل المؤسسي، عن إطلاق تحديث جديد ذكي، والذي يضمن تحولاً نوعياً في تجربة المستخدم.

تحديثات منصة سلاك: دمج الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة التواصل المؤسسي

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن التحديث الجديد يتضمن مجموعة واسعة من أدوات الذكاء الاصطناعي، التي تهدف إلى إعادة تشكيل فهم الاتصالات المؤسسية.

وبينت التقارير أن توفير نماذج لغوية جديدة داخل منصة سلاك، يعزز من سلاسة العمل، ويقلل من الوقت المستغرق في البحث عن المعلومات، مما يعزز كفاءة المستخدمين.

وأكدت سلاك أن إضافة نماذج لغوية جديدة داخل المنصة، لا يتعارض مع الشفافية والأمان، مشددة على أنه تضمن عزل بيانات العملاء، وعدم استخدامها لأغراض خدمة العملاء الأخرى، أو تدريب النماذج اللغوية.

وأوضحت أن الهدف من هذا التحديث، يتمثل في مواكبة التطورات التكنولوجية، ودمجها بشكل فعال مع الذكاء الاصطناعي، من أجل تسهيل عمليات الاتصال، وتحسين الإنتاجية داخل الشركات.

وأشارت التقارير إلى أنه من بين الميزات الجديدة التي وفرتها منصة سلاك، القدرة على توليد ملخصات شاملة للمحادثات والقنوات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

ولفتت إلى أن هذه الميزة تتيح للمستخدمين، إمكانية الحصول على لمحة سريعة حول النقاشات الجارية، دون الحاجة إلى قراءة كل رسالة بشكل فردي.

وأردفت التقارير إن هذه الميزة ستكون شديدة الأهمية للأفراد العائدين من الإجازات، أو الذين يحتاجون إلى اللحاق بالمناقشات الهامة بسرعة

ونوهت إلى أن أدوات سلاك الجديدة، تسمح أيضاً بطرح الأسئلة بشكل طبيعي حول المشاريع أو السياسات داخل الشركة، مع توفير إجابات دقيقة، استناداً إلى المحتوى الموجود على المنصة.

وإلى جانب ما سبق، فقد أعلن القائمون على سلاك، عن تكامل سلس مع تطبيقات أخرى، مثل نوشن وبوكس، وهو ما يتيح للمستخدمين الوصول الفوري إلى ملخصات المستندات والمعلومات المخزنة في هذه الخدمات مباشرةً من خلال منصة سلاك.

وأضافت التقارير أن هذا التكامل يعزز من قدرة المستخدمين على الوصول إلى المعلومات بكفاءة عالية، مما يزيد بدوره من فعالية العمل وتوفير الوقت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة