Huawei Nova 4 يبهر المستخدمين بالسيلفي الذكي

حديث خاص بموقع القيادي يطلعنا السيد ديفيد وانغ، رئيس مجموعة أعمال «هواوي كونسيومر» لأجهزة المستهلك في الإمارات  على أهم مميزات جهاز  The HUAWEI nova 4  كما يحدثنا عن التكنولوجيا التي سيتم طرحها في قريباً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 فبراير 2019 آخر تحديث: الأحد، 24 فبراير 2019
Huawei Nova 4 يبهر المستخدمين بالسيلفي الذكي
مقالات ذات صلة
شركة غوغل في مأزق خطير جداً: ولايات أمريكية تدعو إلى تفكيكها
موعد معرض جيتكس للتقنية 2020 وأهم فعالياته
أبل تكشف عن تصميم آيفون 12 الجديد رسمياً

ما هي أهم مميزات جهاز Huawei Nova 4 ​الجديد؟

أطلقنا هذا الجهاز وقد كرسنا جل جهدنا واهتمامنا لتقديم لزبائننا كل ماهو جديد ومبتكر وبالأخص بما يتعلق بالكاميرة والشاشة، وذلك لأننا نعي تماماً أهمية هاتين الخاصيتين في الجهاز، ذلك إلى جانب المواصفات العالية المتعلقة بالأداء وسعة التخزين.
أما بما يخص الشاشة فقد حرصنا على أن تكون الكاميرة الأمامية صغيرة إلى حد كبير لتجعل الشاشة أكثر اتساعة وتمنح المستخدم فرصة لاستعراض الصور بأفضل الطرق. كما قدمنا ابتكار ثوري بما يخص الكاميرة الأمامية من حيث الدقة وجودة التصوير الذكي لنضمن لزبائننا تجربة فريدة وممتعة مع هذا الجهاز.


أما على صعيد المواصفات التقنية، فيتميز   Huawei Nova 4 بتقديمه Huawei Kirin Chipset المسؤولة عن رفع سوية الأداء بشكل ملحوظ وذلك إلى جانب RAM "ذاكرة الوصول العشوائى" بقدرة 8 غيغا بايت، مما يضمن أداء سلس للغاية بعيداً عن أي مشاكل حتى مع الاستخدام المكثف للبرامج الكبيرة.

لقد لفتنا تركيزكم على أن تكون الأجهزة عصرية وشبابية من ناحية الاستخدام والتصميم، ما هو السبب خلف هذا التركيز؟
جاء هذا التوجه لأننا ندرك جيداً أن استخدام الهاتف قد تغير تماماً  حيث أصبح جهازاً معينا لنا في مختلف جوانب الحياة وقد وأخذ يلعب دوراً أكثر أهمية يوماً بعد يومر. وعلى هذا الأساس طورنا أجهزتنا لتسهل حياة الناس وتجعلها أكثر فعالية وكفاءة وتلبي متطلباتهم العصرية.

تعتبر صور السيلفي من أكثر الأمور التي تثير اهتمام المستخدمين وخاصة في المنطقة العربية، ما هو جديدكم بهذا الخصوص؟

يعتبر الابتكار بما يخص صور السيلفي جزء من التركيبة الأساسية لسلسلة نوفا منذ أن تم تصميم أول جهاز في هذه السلسسلة حيث أن كل التصاميم كانت تركز على جودة تصوير السيلفي، ولكن هذه المرة قد أضفنا خاصية ال Artificial Intelligence   الذكاء الاصطناعي الذي يحدد للمستخدم أفضل سيناريو لالتقاط الصورة و يزيد من جودة الصورة لتبدو أكثر حيوية وأغنى من ناحية الألوان والدقة.


ماهي التكنولوجيا التي سيتم الإفصاح عنها في مؤتمر الجوالات العالمي Mobile World Congress المقبل؟

سيتم إطلاق أجهزة جديدة إلى جانب الإعلان عن سلسلة جديدة ستبهر المتابعين، وكما عودنا زبائننا سنقدم تكنولوجيا متطورة للغاية ستفاجئ الجميع.