تسريبات: ميتا تنوي جذب المستخدمين الشباب بروبوتات دردشة ذكية

تسريبات: ميتا تخطط لإطلاق روبوتات دردشة معتمدة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
تسريبات: ميتا تنوي جذب المستخدمين الشباب بروبوتات دردشة ذكية

ذكرت تسريبات تقنية أن شركة ميتا الأمريكية تسعى إلى جذب شريحة شبابية من المستخدمين، وذلك من خلال إطلاق مجموعة من التطبيقات المتخصصة في روبوتات الدردشة المعتمدة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

تسريبات: ميتا تخطط لإطلاق روبوتات دردشة معتمدة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن الشركة الأمريكية التي تملك مجموعة من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وإنستغرام وواتسآب، تعتزم الكشف عن أول روبوتات للدردشة في الأيام القليلة المقبلة.

وقالت نقلاً عن مصادر داخل الشركة الأمريكية، فإن هذه الروبوتات الذكية قد لا يقتصر استخدامها على منصة واحدة فقط تحت مظلة ميتا، بل إنها قد تكون متاحة على منصات مختلفة، مثل إنستغرام وفيسبوك وإنستغرام.

وأشارت المصادر إلى أن خبراء ميتا قاموا بعمليات اختبار للروبوتات التوليدية لفترة من الوقت، لافتة إلى أنه من المقرر أن يتم إطلاقها قريباً بهدف زيادة التفاعل في عمليات الدردشة.

ونوهت التسريبات إلى أنه من غير المستبعد أيضاً أن تقوم شركة ميتا، بتوفير أدوات ذكية تساهم في الإنتاجية، مثل مجال البرمجة وما شابه، لافتة إلى أن الشركة الأمريكية تنوي أيضاً إطلاق روبوت دردشة يستند إلى نمط الدردشة الفكاهية والمرحة، وكذلك روبوت ذكي يقوم بالبحث عن معلومات شخصية لفهم احتياجات المستخدمين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة