Open AI تعلن إمكانية التحدث مع الذكاء الاصطناعي صوتاً وصورة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 مايو 2024
Open AI تعلن إمكانية التحدث مع الذكاء الاصطناعي صوتاً وصورة

أعلنت شركة Open AI عن تحديثها الجديد والذي يجعلك تتحدث مع الذكاء الاصطناعي صوتاً وصورة، أي عن طريق خاصية "الفيديو"، فيما يستطيع الرد على مكالمتك في 320 جزءاً من الثانية.

أظهر مقطع الفيديو المطرح لتوضيح الخاصية الجديدة كيف يمكن لتحديث GPT-40 أن يستوعب ما يشاهده ويحلله ويتناقش معك فيه، كما يمكنه فهم نبرة الصوت التي تتحدث بها بشكل عالي الجودة، بحيث يمكنه اكتشاف وجود إشارات للسخرية منه أو حماس للتحدث إليه وما إلى ذلك.

يعتبر نموذج GPT-40 من النماذج الرائدة في التفكير عن طريق مدخلات الصوت والصورة والنصوص، كما يسعى إلى خلق تفاهم أكبر وتفاعل بين الذكاء الاصطناعي والإنسان.

تتشابه استجابة التحديث الجديد لشات الذكاء الاصطناعي الجديد مع استجابة الإنسان الطبيعية في الردود، مما يجعلك لا تشعر بالغرابة عند الحديث إليه، كما عمل مطوروه على إحداث تطورات كبيرة في اللغات غير الإنجليزية لاستفادة أعلى عند استخدامه من غير المتحدثين بها.

يعتبر GPT-4o أفضل بشكل خاص في فهم المشاهد والصوت مقارنة بالنماذج الحالية، وقبل تواجده كان بإمكان المستخدم التحدث إلى شات جي بي تي بالوضع الصوتي بوقت انتقالي يصل إلى 2.8 ثانية، ولكن مع وجود التحديث الأخير أصبح الأمر أسرع في معالجة أكثر من نوع واحد من المدخلات معًا من خلال شبكة واحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة