سناب شات تعلن عن روبوت دردشة مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي

سناب شات تقوم بإطلاق روبوت الدردشة My AI المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
سناب شات تعلن عن روبوت دردشة مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي

أعلن القائمون على تطبيق التراسل المصور سناب شات، عن إطلاق ربوت دردشة جديد للتطبيق، والذي جاء مدعوماً بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

سناب شات تقوم بإطلاق روبوت الدردشة My AI المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن روبوت الدردشة الذكي My AI سيكون متاحاً في الوقت الحالي بشكل اختباري، لمستخدمي خدمات سناب شات بلس المدفوعة، مقابل اشتراك شهري يبلغ 3.99 دولار، على أن تتم إتاحته بمرور الوقت لجميع مستخدمي سناب شات الراغبين في الحصول عليه.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى إيفان شبيغل، الرئيس التنفيذي لشركة سناب، الذي قال إنهم على استعداد للمراهنة على أن روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، سوف تصبح جزء من الحياة اليومية لعدد متزايد من الأشخاص.

وتابع قائلاً إن الفكرة الرئيسية هي أنه بالإضافة إلى التواصل اليومي مع العائلة والأصدقاء، فإن المستخدم سوف يتحدث أيضاً إلى الذكاء الاصطناعي كل يوم، مشيراً إلى أن هذا ما يمكن لشركة سناب تقديمه كخدمة مراسلة.

ولفتت التقارير إلى أن روبوت الدردشة الذكي My AI يعتبر نسخة مطورة عن روبوت المحادثة ChatGPT، إلا أنه مخصص لتطبيق سناب شات.

وأضافت أن هذا الروبوت يتم تصميمه ليكون أكثر محدودية في ردود الأفعال، ولا يتفاعل مع العبارات التي تحتوي على ألفاظ نابية، أو المحتوى الذي يحوي مواضيع معينة، مثل السياسة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة