PowerWatch 2: ساعة يد ذكية لن تحتاج إلى شحنها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يناير 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 يناير 2019
PowerWatch 2: ساعة يد ذكية لن تحتاج إلى شحنها
مقالات ذات صلة
فتح صندوق Fossil Gen 5: ساعة ذكية أنيقة بمواصفات قياسية
هل تحلم بذقن ناعمة نظيفة؟ إليك أفضل ماكينات الحلاقة الكهربائية في 2019
مساعد شخصي في أذنك: سماعات البلوتوث الأكثر عملية في 2019

كشفت شركة Matrix مؤخرًا عن ساعتها الذكية الجديدة PowerWatch 2، والتي تعتبر الإصدار الثاني من ساعتها الذكية التي قدمتها خلال العام الماضي، والتي لا تحتاج إلى الشحن بواسطة الكهرباء أو البطاريات كما تفعل الساعات الذكية الأخرى.

ووفقًا لما ذكرته تقارير تقنية، فإن الساعة الذكية الجديدة تعمل بالاعتماد على الحرارة المنبعثة من معصم الشخص الذي يرتديها، وهي نفس التقنية التي استخدمتها الشركة في الإصدار الأول، إلا أن الإصدار الجديد يعمل بالشحن عن طريق أشعة الشمس أيضًا.

وتأتي ساعة PowerWatch 2 بشاشة ملونة مقاسها 1.2 بوصة، وتدعم نظام تحديد المواقع GPS، ومراقبة معدل ضربات القلب، وتتبع حرارة الجسم.

ورغم عدم دعمها لثبيت تطبيقات خارجية، إلا أن الساعة الذكية تدعم كلا من Google Fit و Apple HomeKit، مما يجعلها مثالية للأشخاص الرياضيين لتتبع نشاطهم الرياضي.

وأشارت التقارير إلى أن ساعة PowerWatch 2 مصممة من الألومنيوم مع حزام مطاطي، كما توجد بها حلقة خارج إطارها للشحن عبر أشعة الشمس.

وبحسب شركة Matrix المصنعة لها، فإن الساعة الذكية الجديدة مقاومة للخدش والماء لعمق يصل إلى 200 متر، مما يجعلها مناسبة للسباحة.

وأضافت التقارير أن ساعة PowerWatch 2 الذكية الجديدة من Matrix متوفرة الآن للبيع مقابل 199 دولار أمريكي، للداعمين عبر موقع التمويل الجماعي indiegogo، على أن تتوفر بسعر 499 دولار أمريكي عند طرحها رسميًا بالأسواق خلال يونيو القادم.