Amazfit T-Rex Pro 2: ساعة ذكية متطورة لمحبي المغامرات

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة Amazfit T-Rex Pro 2، والتي تم تصميمها خصيصاً من أجل محبي المغامرات والتجول في الطبيعة.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مايو 2022
Amazfit T-Rex Pro 2: ساعة ذكية متطورة لمحبي المغامرات

أعلنت شركة Amazfit عن ساعتها الذكية الجديدة T-Rex Pro 2، والتي تم تصميمها خصيصاً من أجل محبي المغامرات والتجول في الطبيعة.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة Amazfit T-Rex Pro 2

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الساعة الذكية الجديدة ستأتي بهيكل متين للغاية مصنوع من البلاستيك المقوى والمعدن، ومقاوم للماء والغبار وفق معيار 10 ATM، كما أنه مصمم لتحمل الصدمات وفق معايير MIL-STD-810G.

وزودت Amazfit ساعتها الجديدة بشاشة من نوع AMOLED، محمية بطبقة من الزجاج المضاد للصدمات والخدوش، حيث يبلغ مقاس هذه الشاشة 1.39 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 454/454 بكسل، ويصل معدل سطوعها إلى 1000 شمعة/م تقريباً.

وتم تجهيز ساعة T-Rex Pro 2 بأحزمة مطاطية مريحة، والتي تأتي بـ 3 ألوان مختلفة، وهي: الأسود، الأخضر البري، الكاكي الصحراوي.

وتحتوي هذه الساعة المتطورة على العديد من التقنيات الحديثة، مثل: أنظمة GPS لتحديد المواقع، وأنظمة Bluetooth 5.0 للاقتران لاسلكياً بالهواتف والأجهزة الذكية، وبوصلة إلكترونية، ومستشعر لقياس الإضاءة المحيطة بها، بالإضافة إلى أنظمة لمراقبة النشاط البدني للمستخدم، وحساسات متطورة لقياس معدلات نبض القلب.

وإلى جانب ما سبق، فإن ساعة Amazfit T-Rex Pro 2 مزودة ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 500 ميلي أمبير، وهي تكفيها لتعمل لمدة 24 يوماً باستخدام شحنة واحدة في حال الاستخدام العادي، ولمدة 10 أيام في حال الاستخدام المكثف.

وكانت شركة Amazfit قد كشفت في وقت سابق عن نسخة حديثة من ساعتها الذكية الناجحة GTS 2 Mini، والتي جاءت بتصميم مشابه للنسخة الأصلية، ولكنها حصلت على هيكل خفيف يبلغ وزنه بدون حزام اليد 19.5 غراماً فقط، حيث يتمتع هذا الهيكل بمزايا مقاومة للماء والغبار، بمعيار 5 ATM، وبالتالي فسيتمكن مرتديها من استخدامها أثناء السباحة.

وتحتوي هذه الساعة الذكية على شاشة متطورة من نوع AMOLED، والتي يبلغ مقاسها 1.55 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 306/354 بكسل، فيما يصل معدل سطوعها إلى 450 شمعة/م تقريباً، كما أن لديها أكثر من 80 واجهة تشغيل متنوعة، والتي تلبي مختلف أذواق المستخدمين.

وتضم الساعة الذكية الجديدة على العديد من التطبيقات المفيدة للمستخدم، مثل تطبيقات قياس معدلات النشاط البدني، وتطبيقات لقياس معدلات النوم والراحة، كما تحتوي كذلك على أنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

وإلى جانب ما سبق، فإن هذه الساعة تحتوي على بطارية قوية تكفيها للعمل لمدة 14 يوماً تقريباً، وذلك في حال الاستخدام المتوسط للتطبيقات، ولمدة 21 يوماً، وذلك في وضعية ترشيد استهلاك الطاقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة