The Frenchy: مواصفات عطر الأمير محمد بن سلمان

  • بواسطة: مي شاهين الأربعاء، 01 يوليو 2020 الأربعاء، 01 يوليو 2020
The Frenchy: مواصفات عطر الأمير محمد بن سلمان

تداول رواد موقع التغريدات "تويتر" صورة للأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية، أثناء أداء مهامه في مكتبه، حيث لاحظ المغردون جزء من زجاجة العطر الخاص بالأمير السعودي The Frenchy، الأمر الذي جعل عطر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان متصدراً تويتر ومدرجاً بقائمة غوغل تريند لأعلى الكلمات بحثاً في المملكة العربية السعودية.

وفي التقرير التالي، نستعرض مواصفات وسعر عطر الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية:

ما هو عطر الأمير محمد بن سلمان؟

اكتشف المغردون العطر بجوار الأمير محمد بن سلمان والبحث عنه عرٌف أنه عطر The Frenchy - Eau De Parfum، حيث يظهر بجوار عبوة للفيتامينات على مكتب الأمير.


The Frenchy: مواصفات عطر الأمير محمد بن سلمان

ما سعر عطر الأمير محمد بن سلمان The Frenchy - Eau De Parfum؟

وفق الزجاجة المبينة في الصورة من داخل مكتب الأمير محمد بن سلمان، فهي بحجم 100 مليغرام، حيث يبلغ سعرها وفق  المتاجر العالمية نحو 225 دولار، كما يتم بيع منتجات العلامة التجارية Guerlain في باريس المصنعة للعطر في الشرق الأوسط من خلال الوسطاء الرسميين فقط.


The Frenchy: مواصفات عطر الأمير محمد بن سلمان

ما هي مواصفات عطر الأمير محمد بن سلمان The Frenchy - Eau De Parfum؟

وفق وصف الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة التجارية المصنعة للعطر، فإن Le Frenchy ينتمي إلى مجموعة حصرية من العلامة التجارية Guerlain، حيث تعد هذه المجموعة من العطور لعشاق الروائح النادرة، أولئك الذين يقدرون المواد الخام النبيلة حتى آخر التفاصيل.

هذا العطر تم صنعه خصيصاً لرجال القرن الحادي والعشرين، الذين يجمعون بين كل شيء وعكسه، فهو يناسب كل من الرياضي والجمالي، المغري والمريح، الحضري والمحب للطبيعة والريف، أنيق دون أن يكون خانقاً، رجولياً وحساساً. لهذا يمكن العثور على هذه الازدواجية في الشخصيات في جوهر الحمضيات العطرية والخشبية المصنوع منها هذا العطر الكلاسيكي.

مكونات عطر الأمير محمد بن سلمان The Frenchy - Eau De Parfum:

نظراً لأنه صنع للشخصيات التي تجمع بين الازدواجية، فسنجد مكوناته من الحمضيات العطرية والخشبية. ففي قمه العطر يوجد Petit Grain، البرغموت، الحمضيات، رعي الحمام، أما روائح قلب العطر سنجد نيرولي، لافندر، أما قاعدة العطر فتحتوي على نجيل الهند، فول التونكا، العنبر